وقفة إحتجاجيا للعاملين بالكهرباء والطاقة أمام مجلس الوزراء

وقفة إحتجاجيا للعاملين بالكهرباء والطاقة أمام مجلس الوزراء
رئاسة مجلس الوزراء

كتب- سمر عز:

ينظم العاملين بالكهرباء والطاقة يوم الأحد القادم وقفة إحتجاجيا أمام مجلس الوزراء من أجل عرض قضيتهم ومطالبهم، مهددين بالتصعيد إن لم يتم تلبية تلك المطالب ولو من خلال جدول زمني بقرار رسمي.

وأشارت النقابة المستقلة للعاملين بالكهرباء والطاقة ، في بيان لها ، علي ان القرارات التي تتخذها السلطات التنفيذية لاتعتبر فقط تعدى على مكتسابات وحقوق العاملين بالكهرباء والطاقه وإنما هى بمثابة تحريض للعاملين على الإضراب والإعتصام وإستفزاز واضح فالآمر لا يتعلق بمزايا جديده أو بمطالب مشروعه للعاملين وإنما إنتقاص وإنقضاض على حقوق ومكتسابات العاملين التى تحققت بفضل كفاحهم ونضالهم وبفضل ثورتنا المجيدة.

وأضاف البيان “إن كافة الحقوق التى حصل عليها العاملين بالكهرباء والطاقه في فترة حكم المجلس الآعلى للقوات المسلحة بكل أسف فى عهد أول رئيس مدنى منتخب وبتوجيهات وبقرارات من السيد وزير الكهرباء والطاقة والسيد رئيس الشركة القابضه لكهرباء مصر تم إنتقاصها وتم الإلتفاف عليها وإستمرارا لهذه الإستفزازات الممنهجة صدرت قرارات تعتبر بمثابة إحباط لعزيمة العاملين بالقطاع وتحريض لهم على التظاهر والإضراب.

ورغم أن النقابة العامة للعاملين بالكهرباء والطاقة طالبت السيد الوزير والسيد رئيس الشركة القابضة بوضع جدول زمنى لتنفيذ المطالب العادله والمشروعه للعاملين بالكهرباء والطاقة ولكن وبكل أسف دونما إستجابة أو حتى رد من سيادتهم بل والآدهى إتباعهم لسياسة الترهيب والوعيد والتنكيل بكل من يطالب بحقوق عادله ومتاحه ومشروعه وأيضا بكل من يكشف عن مخالفات ماليه أو إداريه أو فساد .

ورسالتنا للسيد وزير الكهرباء والطاقة والسيد رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر .. إننا لن ترهبنا ولن تثنينا هذه السياسة عن الدفاع عن حقوقنا وإنتزاعها إن لزم الآمر.

ولن نلتفت إلى من يقومون بتفصيل الفتاوى القانونية تبع الهوى وسنمارس دورنا الذى كفلته لنا الثورة والدستور والقانون وكافة الإتفاقيات الدولية التى وقعت عليها مصر”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *