محاصرة العامرى فاروق فى نادى الشرقية.. والإدارة تلغى احتفاليته‎

محاصرة العامرى فاروق فى نادى الشرقية.. والإدارة تلغى احتفاليته‎
ه25-300x157

كتب- حنان جبران:

سادت حالة من الاستياء الشديد بين لاعبى نادى الشرقية الرياضى أثناء زيارة العامرى فاروق للنادى اليوم، لتكريم فريق الهوكى وذلك لعدم استقباله الفريق بعد عودته بالبطولة الأفريقية.

وأكد لاعبو الهوكى أن الوزير لم يقرر لهم أى مكافأة وأصابهم بالإحباط مرة أخرى اليوم أثناء زيارته لهم، مما دفعهم إلى محاصرته أثناء جلوسه بالنادى لعرض مطالبهم.

وأكد الدكتور حمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية أن النادى قرر عدم المشاركة فى بطولة كأس مصر، وذلك لعدم توافر الدعم المادى وتذاكر السفر للاعبين.

وأكد مرزوق أن الوزير  تعامل بأسلوب غريب مع أعضاء النادى مما دفعهم إلى  إلغاء الاحتفال الذى  كان مقررا لاستقباله بصالة النادى، كما انسحب المحافظ أثناء اللقاء.

وأضاف مرزوق أن  النادى يمر بأزمة مالية، وأن الوزير استنكر أى مطالب مالية للنادى  ولم يدعمه وقام بمعارضة اللاعبين أثناء حضوره بالنادى، وسبق وطلبت من مكتب الوزير أن يتصل ليهنئ فريق الهوكى بعد فوزه بالبطولة فلم يتصل.

وأضاف أن الاتحاد والوزير يتعاملان مع الشرقية على أنها  من الدرجة الثالثة، وتم تجاهل جميع مطالب النادى الذى نجح فى تأمين مباراته مع بور فؤاد، بعدما فشلت وزارة الداخلية فى تأمينها وتم اختلاق واقعة مدبرة بعد فوز النادى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *