“مصر الثورة” يناشد القوى الوطنية بعدم عمل اي مسيرات في الاعياد الوطنية

كتب: آخر تحديث:

 

كتبت  هدى محمود

اعلن حزب مصر الثورة عن مشاركتة بجمعة الاستقرار من اجل ابناء مصر واكد ايضا على  تواجد اعضائه من جميع المحافظات بميدان التحرير ويؤكد الحزب على عدم رفع لافتات او شعارات لاى حزب ويشير “مصر الثورة” الى ان شعارنا جميعاً هو مصر اولاً من اجل الاستقرارولم شمل المصريين وتحقيق الوحدة بين جميع القوى الوطنية .

حيث اكد “المهندس محمود مهران” رئيس حزب مصرالثورة على دعوته للاحزاب المصرية اصحاب الحل والعقد فى هذة البلد وقبل ذلك كله شباب مصر طليعه الثورة المباركة وذلك للحوار من اجل بناء مستقبل مصر وتوحيد صفوف المصريين .

واوضح “مهران” انه قد ان الاوان لان تجتمع وتتحاورجميع القوى الوطنية مع مجلس الوزارء والمجلس العسكرى لرسم خارطة الطريق للاشهرالقادمة لنوضح فيها اولويات العمل الوطنى بالترتيب من خلال واقع مرضى عنه ترتضيه الفئات الشعبيه باكملها وبعد ذلك يتجة الشعب الى عمله وانتاجة متابعاً حينئذ انه سيجد ثمرة ثورتنا وثمرة دماء شهدائنا والحياة الجديدة التى كتبوها بدمائهم .

كما يناشد “مهران” كافه القوى الوطنية بعدم عمل اى مسيرات خلال الاسبوع التالى من  شهررمضان الكريم كما اشيع وبالتحديد يوم العاشر من رمضان لانه يمثل للشعب المصرى والعربى شرياناً هاماً ولن يسمح الشعب المصرى ان تهدم امجادة واعيادة الوطنية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *