حزب الوسط يباشر انتشارة بقرى ونجوع مصر

حزب الوسط يباشر انتشارة بقرى ونجوع مصر
حزب الوسط

كتب هبة محمد :

في ضوء مبادرات حزب الوسط المستمرة لتعريف المواطنين بفكر وأهداف الحزب، اجتمع بالأمس د/ محمد عبدالله أمين عام الحزب بالمحلة الكبرى، وأ/ حسام شرف الدين الأمين المساعد، وأ/ كامل العراقي عضو المكتب التنفيذي بمجموعة من أهالي قرية القيصرية المؤيدين لفكر الحزب.

وبناء على تلك الزيارة تقرر افتتاح أول وحدة حزبية لحزب الوسط في القرية حتى يتمكن الحزب من التواصل مع جمهور المواطنين بطريقة أسرع وأيسر بعدما لاقى أعضاء الحزب ترحيباً كبيراً من أهالي القرية المعروف عنهم شدة وعيهم السياسي.

ولقد تم فتح باب النقاش حول مختلف القضايا الموجودة على الساحة السياسية في مصر، وأهمها قانون تنظيم السلطة القضائية الذي تبناه حزب الوسط منفرداً في مجلس الشورى، والذي أثار ضجة كبيرة بعد سيل التصريحات من نادي القضاه، وكذلك دور الحزب في رسم خارطة طريق للخروج من الأزمة الحالية، وحقيقة موقف الحزب من جماعة الإخوان المسلمين.

ولقد صرح م/ مصطفى الطبجي أمين الإعلام بالمحلة أن هذه المرة الثالثة التي ينظم فيها الحزب ندوة في قرية القيصرية بناء على طلب أهالي القرية الذي أعجبوا بفكر الوسط وأداءه المبشر بالخير في كافة الأزمات التي يمر بها الوطن.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *