مفاجأة .. شاهد الأثبات في قضية حسن مصطفى مسجل خطر

مفاجأة .. شاهد الأثبات في قضية حسن مصطفى مسجل خطر
422141_624946147533065_1063038015_n

كتب- ياسمين حموده – هاجر محمد:

ينظم التيار الشعبي المصري وحركة شباب مستقلين وبعض النشطاء السياسيين وقفة احتجاجية صباح غدآ أمام المحكمة البحرية بالإسكندرية للتضامن مع الناشط السياسي حسن مصطفى وذلك بالتزامن مع نظر دعوى إستئناف الحكم الصادر ضد حسن مصطفي بالحبس عامين بتهمة التعدى علي وكيل نيابة أثناء أداء عمله .

ومن جانبة أكد المحامى صلاح عبد الهادى للمدار أنه حصل علي مستند يثبت أن الشاهد الأول في قضية الناشط السياسي حسن مصطفى مسجل خطر، حيث يشير المستند إلى أنه سبق اتهامه في قضية مخدرات بالمنشية بالإسكندرية، وهي النيابة التي يعمل بها وكيل النيابة الذي اتهم حسن مصطفى بالاعتداء عليه وصدر ضده حكم ابتدائي بالحبس سنتين، وأن هذا المستند بمثابة الفيصل الذي سيضع كلمة النهاية بالقضية.

وكان صلاح عبد الهادي، قد فاجأ المحكمة الجلسة الماضية بطلب صحيفة سوابق الشاهد الأول، الذي إدعى أن الناشط السياسي حسن مصطفى قد تعدى على وكيل النيابة بالضرب بمكتبه واستجابت المحكمة لطلب الدفاع .

يذكر أن محكمة جنح مستأنف المنشية قد أجلت نظر القضية المتهم فيها مصطفى لجلسة 4 مايو لتنفيذ ما طلبه دفاع الناشط حسن مصطفى واستخراج صحيفة الحالة الجنائية لشاهد الإثبات في القضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *