تغير شبكة مياه الشرب بمدينة القصير

تغير شبكة مياه الشرب بمدينة القصير
اللواء-سعد-أمين-Copy

كتب- مصطفى بديع:

قال سكرتير عام محافظة البحر الأحمر اللواء سعد الدين أمين أنه سوف يتم تغير المواسير الحديدية إلى مواسير بوليايفيليين  فى 5 مناطق بمدينة القصير من خلال شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بالبحر الأحمر و ذلك بميزانيه تبلغ 120 مليون جنيه المرصوده للمحافظة.

كما أعلن موقع مدينة القصير الجديد فى رسالة من اللواء شريف زهران رئيس المدينة و التى جاء فيها ” أنه على الأخوة المواطنين الذين يسكنون منطقة شنيشن خلف المخابرات عليهم التوجه إلى شركة المياه بالقصير و ذلك لإتمام إجراءات تركيب الوصلات المنزلية لمساكنهم على الشبكة الجديدة البلاستيكية خلال 15 يوم من تاريخه حتى يمكن الحصول على المياه و خدمة أفضل علماً بأنه سيتم إلغاء الشبكة القديمة”.

جدير بالذكر ان العشرات من شباب مدينة القصير قد نظموا أول أمس وقفة إحتجاجية أمام مجلس مدينة القصير حيث قاموا خلالها بمنع دخول الموظفين للعمل، من اجل عدم إستجابة وتجاهل المسئولين لحل مشكلة مياه الشرب.

هذا وقد تلقى مركز العمليات و الطوارئ بديوان عام محافظة البحر الأحمر إخطاراً من اللواء شريف زهران رئيس مدينة القصير يفيد قيام عدد من شباب مدينة القصير بالتجمهر أمام مبنى ديوان مجلس المدينة و منع الموظفين من الدخول للمطالبة بتنفيذ وعود المسئولين بتحسين مياه الشرب و المقرر الإنتهاء من تلك الأزمة فى 30 إبريل الماضى .

و صرح أحد المحتجين خلال الوقفة الإحتجاجية ان هذا الوقفة جاءت من أجل عدم تنفيذ الوعود من قبل المسئولين لحل مشكلة مياه الشرب و أن الوقفة ليست قاصرة على هذه المشكلة بل لجميع المطالب التى نادينا بها مثل القصور فى الخدمات الصحية و شبكة المياه القديمة.

كما وضع  المحتجون لافتات على جدران مبنى مجلس المدينة  تشير إلى غضبهم من عدم الوفاء بحل هذه المشكلات مثل ” أين تقع مدينة القصير على الخريطة ، مستشفى ضارة بالصحة ، الصرف فى الغردقة خلص فى يومين و الصرف فى القصير مش خلصان ليه سنيين ” و طالبوا بتنمية مدينة القصير مثل الغردقة و الإهتمام بها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *