يسري حماد: الدولة تمر بأوضاع سيئة برئاسة مرسي

يسري حماد: الدولة تمر بأوضاع سيئة برئاسة مرسي
DSCF2535

كتب- ياسمين حموده:

كشف يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن أن الحزب قد رفض ترشيح بعض قيادته في التعديلات الوزارية الجديدة، وأنه قد قدم اسماء أخرى لحكومة الدكتور هشام قنديل من ذوي الأخلاص والكفاءة من خارج حزب الوطن.

وقال حماد خلال افتتاح المعسكر التدريبي لكوادر حزب الوطن بمنطقة الهانوفيل بالإسكندرية بحضور الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب الوطن وقيادات الحزب بالإسكندرية، أن الدولة تعاني من سوء الأوضاع السياسية والاقتصادية برئاسة حزب الحرية والعدالة، مؤكداً في ذات الوقت أن الحزب لديه استعداد لوضع أيديه بأيدي من يدير الدولة، ليس طمعاً في أية مناصب سياسية، وأنما لرفعة الوطن.

وأكد أن الشعب المصري بعد ثورة يناير يعيش في حالة تزيق وتفريق بين أبناء الشعب الواحد، مشيراً إلى أن الشعب يتم تمزيقه بمسميات جديدة لم يكن أبناء الوطن يعلمون عنها.

وأشار إلى أن البعض من التيارات السياسية تعمل على تمزيق الدولة، قائلاً: “إذا كان هناك فصيل سياسي يحكم الدولة، بدلاً من جمع الشعب المصري حوله، فهم يريدون إسقاطه، واصبح الفقير يشعر بعد ان فرح بالثورة، أصبحت نقمه عليه وتدمر لقمة عيشه”، منوهاً أن حزب الوطن قد قرر منذ بدء تدشينه إلا يشغل نفسه بالخلافات السياسية والقضايا الفرعية، وأنما يعمل على الأمر بالمعروف وبناء الدولة.

ومن جانبه قال الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب الوطن ومساعد رئيس الجمهورية لملف التواصل الإجتماعي أن حزب الوطن يعمل على بناء المجتمع، وأن الحزب لا يسعى إلى الأضواء أو الشعارات الرنانة، قائلاً: “الشعب اليوم اصبح يؤمن بالجدل وقلة العمل، ويظهر ذلك من خلال مسميات الجمعة الكثيرة”.

وأكد أن الحزب يسعى إلى تشكيل اللجان التي تسعى إلى المصالحة بين أبناء الشعب المصري وجميع كفائته، مشدداً على أن الحزب لا يزايد على الأحزاب السياسية الأخرى ولا يريد كسب مقاعد في مجلس العشب، نظير بنائه للوطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *