الفنان محمد حامد يحصد درع التميز في مجال الفوتوغرافياً في صالون الربيع التشكيلي بالإسماعيلية

الفنان محمد حامد يحصد درع التميز في مجال الفوتوغرافياً في صالون الربيع التشكيلي بالإسماعيلية
محمد حامدn

أسيوط- سحر محمد:

اعلنت لجنة تحكيم صالون الربيع التشكيلي لمجموعة 6 × 6 فوز الفنان التشكيلي محمد حامد موثق أنشطة مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط بدرع التميز لأفضل صور فوتوغرافية وذلك في إطار مشاركته مع أكثر من 50 فنان تشكيلي من مختلف المحافظات ومن دولة الأردن في أعمال الصالون المقام في الاسماعيلية والمختتم أعماله مساء أمس.

تضمنت لجنة التحيكم الفنانيين إيمان سلام ونرمين السيد ومحمد الجندي واختارت 6 فائزين بواقع فائز عن كل مجال فني حيث جاءت وفاء النشاشيبي في التصوير الزيتي والفنان القطري بدو عثمان في مجال النحت والفنانة جيهان العجرودي في مجال الخزف والفنان محمد حامد في مجال التصوير الفوتوغرافي والفنان محمد حجازي في الجرافيك والفنانة أروي دويدار في الرسم.

من الجدير ذكره أنه تمت أقامت احتفالية لتكريم الفائزين بحضور الفنان التشكيلي الكبير محسن شعلان والفنان محمد النادي منسق المعرض ومسئولي الهيئة العامة لقصور الثقافة بالاسماعيلية وذلك بمقر قصر ثقافة الاسماعيلية.

يذكر أن الفنان محمد حامد قد حصد من قبل جائزة ملتقي الاندلسية للقوات المسلحة كأفصل صورة للعام 2011 في احتفالات الثورة فضلاً عن حصده جوائز أحمد بهاء الدين عدة سنوات متتالية ومشاركته في عدة ملتقيات ثقافية وأدبية على مدار السنوات الماضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *