مصر الثورة يهنئ البابا والاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

مصر الثورة يهنئ البابا والاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد
resized_DSC_8043

كتب- معتز راشد:

تقدم الدكتور عصام أمين الامين العام لحزب مصر الثورة بالتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وللاخوة المسيحيين فى مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد وعيد القيامة .

قال د.عصام أمين أن المسيحيين هم شركاء الوطن والثورة وتهنئتهم واجبة على كل مصرى فى مناسباتهم وأعيادهم المختلفة لانها نوع من الترابط  والمودة وتعميق لاواصر العلاقات بين المسلمين والمسيحيين على مر الزمان .

أكد الامين العام للحزب أن مصرستعبر أزمتها الحالية بتكاتف المسلمين والمسيحيين من أبناء الوطن مشيراً أن استمرار نضال الشعب المصري من أجل المواطنة والحرية والعدالة سيحول هذه القيم إلى ممارسات عملية في الواقع وأنها الضمانة الوحيدة للتصدي لأى خطابات أو سياسات تستهدف تأجيج الفتنة وإحداث الانقسام في المجتمع بين المسلمين والمسيحيين .

حذر د. أمين من الفتاوى المتناقضة من بعض المشايخ والتى لا تدعو إلا للفرقة والتباعد بين أبناء الوطن الواحد مشيرا أن العلاقات بين المسلمين والمسيحيين كانت دائما مثال العطاء والتماسك ولم تكن تنطوى على أى تمييز بينهم .

التعليقات

  1. كل سنة وأقباط مصر طيبين.. رغم رفض الرافضين
    أخوتي واصدقائى الأقباط .. أهنئكم بعيدكم وأهنئ نفسي بل اهنئى كل المصريين كل عام وانتم بخير … أعرف أنكم تحبونني وتعرفون أنني أحبكم .. كل عام ومصر والمصريين مسيحيين ومسلمين اخوه متحابين كل عام وأنتم بخير ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *