رئيس جامعة الإسكندرية يعد اتحاد الطلاب بحل أزمة كلية الهندسة‏

رئيس جامعة الإسكندرية يعد اتحاد الطلاب بحل أزمة كلية الهندسة‏
أسامة ابراهيم رئيس جامعة الاسكندرية

كتب- ياسمين حموده:

التقى وفد من اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية ظهر اليوم الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية ونائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور رشدي زهران لمناقشة أزمة طلاب كلية الهندسة الأخيرة.

وحضر عن اتحاد الطلاب كل من باهر عادل نائب رئيس الاتحاد وعبدالقادر محمد أمين اللجنة الثقافية والسياسية ومحمد فوزي أمين مساعد اللجنة العلمية والتكنولوجية.

ووضح باهر عادل – نائب رئيس الاتحاد – أن الاتحاد قد شدد على أن ما يحدث داخل أسوار الجامعة لا يصح أن يحقق فيه بواسطة أي جهاز خارج الجامعة، وأضاف أن رئيس الجامعة قد تعهد بإنهاء الاجرائات الخاصة بتحويل طلاب من كلية الهندسة للنيابة على إثر أتهامهم باتلاف ممتلكات عامة.

وقال عبدالقادر محمد – أمين اللجنة الثقافية والسياسية – أنه تم الاتفاق مع رئيس الجامعة على أن يجتمع اتحاد طلاب كلية الهندسة مع الدكتور عصام سرور وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب لدراسة مطالب الطلاب المعتصمين ووضع خطة تنفيذ ملزمة وعرضها على الطلاب من خلال بيان مشترك بين الإدارة والاتحاد.

وبين محمد فوزي – أمين مساعد اللجنة العلمية والتكنولوجية – أن رئيس الجامعة سيدعو مجلس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية لإجتماع قريب لمناقشة باقي مشاكل وأزمات الطلاب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *