ضبط سلاح أبيض و 7 قضايا إتجار و تعاطى مخدرات بالبحر الأحمر

ضبط سلاح أبيض و 7 قضايا إتجار و تعاطى مخدرات بالبحر الأحمر
0_4815836

كتب- مصطفى بديع:

تمكنت حملة أمنية قادها اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر والعميد جرير مصطفى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية والعقيد رضا النحاس مفتش المباحث والرائد محمد نبيل رئيس مباحث قسم أول الغردقة والنقيبان أسامة مهران وأحمد أنور بشتى مدن المحافظة الست من ضبط سلاح أبيض و7 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية شنتها المديرية بعدة اكمنة ثابتة و متحركة بمدينة  الغردقة .

فقد تمكنت الحملة  فى مجال ضبط قضايا الأسلحة البيضاء من ضبط المدعو ” محمد . م ” البالغ من 26 سنة عاطل و يقيم بمحافظة السويس  فقد عثر بحوزته على سلاح أبيض ” مطواه ” و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع عن النفس ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1067 جنح قسم شرطة سفاجا لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

ففى مجال ضبط قضايا الإتجار بالمخدرات فقد نجحت الحملة من ضبط المدعو ” هانى . م . أ ” البالغ 31 سنة عاطل و يقيم بالغردقة ، فقد عثر بحوزته على عدد 10 لفافات صغيرة الحجم من جوهر الهيروين المخدر و التى تزن حوالى 10 جرام و كذلك عثر بحوزته على عدد 7 أقراص من مخدر التامول و سلاح ابيض كتر و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و السلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 40 أحوال قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط المدعو ” محمد . س ” البالغ 19 سنة عاطل و يقيم بالقاهرة فقد عثر بحوزته على عدد 7 لفافات صغيرة الحجم من جوهر الهيروين المخدر و التى تزن حوالى 7 جرام و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4170 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

فعن مجال ضبط قضايا تعاطى المخدرات فقد تمكنت الحملة الأمنية من ضبط المدعو ” أحمد . ج . أ ” البالغ 36 سنة مدير مبيعات و مقيم بالقاهرة فقد عثر بحوزته على لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر والتى تزن حوالى 10 جرام كما عثر بحوزته على قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش تزن حوالى 10 جرام، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 721 جنايات قسم شرطة رأس غارب لسنة 2013، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

كما تم ضبط المدعو ” أسامة . أ . ى ” البالغ من 42 سنة سائق و يقيم بالقاهرة فقد عثر بحوزته على لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر والتى تزن حوالى 10 جرام، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 720 جنايات قسم شرطة رأس غارب لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

كما تم ضبط المدعوه ” هند . ح . م ” البالغة 25 سنة تعمل سرفيس والمقيمة بالقاهرة فقد عثر بحوزتها على قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش و التى تزن حوالى 10 جرام كما عثر بحوزتها على عدد 4 أقراص من مخدر التامول، و بمواجهتها بما أسفر عنه الضبط أعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4172 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 واخطرت النيابة العامة للتحقيق .

كما تم ضبط المدعو ” أحمد . ح . م ” البالغ 23 سنة مندوب مبيعات و يقيم بالغردقة فقد عثر بحوزته على قطعة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر و التى تزن حوالى 10 جرام و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تحرر عن ذلك المحضر رقم  4169 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

و تم ضبط المدعو ” النوبى . ع ” البالغ 31 سنة صاحب معرض و يقيم بمحافظة الأقصر فقد عثر بحوزته على قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش و التى تزن حوالى 10 جرام ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4168 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

و تم ضبط المدعو ” هانى . ر . ف ” البالغ 25 سنة عامل و يقيم بمحافظة الأقصر فقد عثر بحوته على لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر و التى تزن حوالى 10 جرام ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1090 جنايات قسم شرطة سفاجا لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

و أخيراً تم ضبط المدعو ” أيمن . ن . ف ” البالغ 25 سنة عاطل و يقيم بمدينة القصير و المطلوب ضبطه و إحضاره فى القضية رقم 449 لسنة 2013 جنح قسم شرطة سفاجا فقد عثر بحوزته على عدد 22 قرص من مخدر التامول و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 354 إدارى قسم شرطة القصير لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *