بالفيديو…«مرسي» :«السيسي» يجمع بين التكوين العسكري المحترف والعقلية الهندسية الفريدة‎

بالفيديو…«مرسي» :«السيسي» يجمع بين التكوين العسكري المحترف والعقلية الهندسية الفريدة‎
مرسى والسيسى

كتب – حنان جبران:

قال الرئيس محمد مرسي إن التنسيق والتكامل بين القوات المسلحة وأبنائها وباقي مكونات الدولة والمجتمع من الأهمية لتحقيق الإنجازات، لما فيه مصلحة الوطن والتنمية.

وأشار إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تنفيذ واستكمال العديد من المشروعات بمعرفة القوات المسلحة، لتحقيق سهولة الحركة المرورية وفك الاختناقات داخل القاهرة والطرق، التي تربطها بالمحافظات الأخرى، موضحًا أنه يجري التنسيق بين القوات المسلحة والوزارات المختلفة لتطوير المنطقة المحيطة بالكلية الحربية ومداخل مطار القاهرة، لفك الاختناقات المرورية هناك حتى يتم الانتهاء منها مع احتفالات أكتوبر المقبل.

ووجه مرسي، في تصريحات له، الخميس، على هامش افتتاحه عددًا من مشروعات الطرق التي أقامها الجيش، الشكر والتحية للقوات المسلحة على ما تنجزه من مشروعات لصالح المجتمع والتنمية فى مصر، وتنفيذها العديد من المشروعات بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء، التي وصفها بالذكرى الغالية على قلب كل مصري.

وأوضح مرسي أن القوات المسلحة وهي تنجز المشروعات التى تخدم القطاعات المدنية وخطط التنمية تضع نصب أعينها أيضًا التدريب المتواصل ورفع الكفاءة القتالية حتى تظل متميزة عسكريًا، وعلى أعلى درجات الاستعداد والكفاءة القتالية للدفاع عن الوطن.

وأثنى الرئيس مرسي على الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقال إنه يجمع بين التكوين العسكري المحترف والعقلية الهندسية الفريدة، واستجابته السريعة للمشاركة في خطط التنمية للدولة والأفكار التي تطرح في هذا الشأن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *