تنظيم القاعدة يدشن مدونة خاصة بأفريقيا تحمل اسم (إفريقيا المسلمة)

تنظيم القاعدة يدشن مدونة خاصة بأفريقيا تحمل اسم (إفريقيا المسلمة)
482584_164213600407248_241072805_n

كتب- ياسمين حموده:

أعلن تنظيم (القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي)، اليوم الخميس، تدشين مدونة خاصة بقارة أفريقيا تحمل اسم (إفريقيا المسلمة) “تحمل هموم هذا العضو الجريح من أمتنا وتدافع عن قضاياه العادلة… وهو منبر مفتوح لكل مسلم غيور على دينه وأمته وكل حر يرفض ظلم وغطرسة الغرب الصهيوصليبي وظلمه للشعوب الضعيفة ويسعى لتغيير الوضع الفاسد في هذا العالم”.

وقال التنظيم في بيان بثته (مؤسسة الأندلس) إن هذه المدونة تأتي في الوقت الذي تخوض فيه أمتنا المسلمة معركة التحرر من هيمنة الاستكبار الصليبي.. وفي الوقت الذي تشن فيه فرنسا حملتها الصليبية على مالي المسلمة.

معتبرة مدونة إفريقيا المسلمة التي دشنتها على مدونات جوجل (بلوج سبوت) منبر يدعو أهل الإسلام في إفريقيا كلها أن يرجعوا إلى انتمائهم الحقيقي الذي ارتضاه لهم ربهم سبحانه، والذي حاول المستعمر الكافر طيلة حقب متطاولة أن يجتالهم عنه.

فهي: منبر يدعو أهل الإسلام في إفريقيا جمعاء، إلى التعاون والتعاضد والتناصر كما أمر الله سبحانه في قوله: “وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ” (التوبة: من الآية71)، وكما قال رسوله صلى الله عليه وسلم: ((المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا)). وهي: مدونة إفريقيا المسلمة.. تعاون وتناصر على نصرة الأمة المسلمة عامة والإفريقية خاصة، نصرة الدين بجميع أنواع النصرة (باليد، واللسان، والقلم..)، ونصرة قضاياها العادلة.

وقال البيان أنهم فتحوا حسابا للمدونة على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر. ويأتي تدشين هذه المدونة بعد خطوة تدشين (مؤسسة الأندلس للإنتاج الإعلامي) الذراع الإعلامي للقاعدة ببلاد المغرب لحسابها الخاص على “تويتر”. وبينما عرف عن موقع التواصل “فيس بوك” حذفه الدائم لأي حساب أو صفحة تفتحها القاعدة أو أي طرف إسلامي مقرب منها أعلنت القاعدة تدشين صفحة لمدونتها الجديدة على الموقع على أمل ربما أن يتجاوز فيس بوك هذه المرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *