أمن الشرقية يطلق أعيرة نارية لفتح طريق 36 الحربى بعد إصابة شرطى سرى على يد الأهالى‎

أمن الشرقية يطلق أعيرة نارية لفتح طريق 36 الحربى بعد إصابة شرطى سرى على يد الأهالى‎
امن-الشرقية-300x199

كتب- حنان جبران:

قطع عشرات الأهالى الطريق رقم 36 الحربى الواقع بنطاق قسم شرطة الصالحية احتجاجا منهم على خطف أحد الأشخاص من داخل مزرعته بقرية البعالوة، وقاموا برشق قوات الشرطة مما أدى إلى إصابة شرطى سرى .

تلقى اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية إخطارا من قسم شرطة الصالحية يفيد قيام عشرات الأهالى بالتجمهر وقطع الطريق العام بوضع كميات هائلة من الرمال عليه مما أدى إلى إعاقة الحركة المرورية .

على الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى محل التجمهر وبسؤال الأهالى عن سبب قيامهم بقطع الطريق قرروا القيام بذلك احتجاجا منهم على خطف ماهر دهشان الشناوى المقيم بقرية البعالوة التابعة لمركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية من مزرعته الواقعة بنطاق قسم شطرة أول الاسماعيلية .

من جانبها تفاوضت القوات مع الأهالى المتجمهرين لفتح الطريق وتسيير الحركة المرورية، إلا أنهم رفضوا ذلك وقاموا برشق القوات وسيارات الشرطة بالحجارة مما دعا القوات إلى إطلاق بعض الأعيرة النارية التحذيرية فى الهواء، لاسيما بعد إصابة الشرطى السرى محمد السيد النمر من قوة وحدة المباحث بكدمات وسحجات بالبطن نتيجة إلقاء الطوب عليه، فضلا عن إحداث تلفيات بسيارات الشرطة أرقام 8868 شرطة و 9376 شرطة عبارة عن كسر فى زجاج السيارتين .

جدير بالذكر أن القوات تمكنت من تحديد هوية المحرضين وهم شخص يدعى حسن الشبراوى وأشقائه المقيمين بذات الناحية .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1178 جنح قسم شرطة الصالحية لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بضبط وإحضار المتهمين بالتنسيق مع مديرية أمن الاسماعيلية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *