“الأئمةالمستقلة” تنفي زيارة أعضائها لمكتب الإرشاد

“الأئمةالمستقلة” تنفي زيارة أعضائها لمكتب الإرشاد
نقابة الدعاة

كتب-علي عبد المنعم:

أكدت نقابة الأئمة والدعاة علي عدم صحة ما تناقلته وسائل الإعلام اليوم من أن عدد من الأئمة توجهوا لمكتب الإرشاد لتقصير المسافة والحصول علي مطالبهم المشروعة والتي ترفض وزارة الأوقاف حصولهم عليها ومنها الكادر أسوة بغيرهم من فئات المجتمع وتحسين أحوالهم المادية والدعوية والإدارية .

وقال بيان صادر عن النقابة اليوم :”إن أئمة المساجد تستنكر ما قام به بعض الأئمة التابعين لنقابة الدعاة الغير مشهرة الإخوانية من زيارة إلي مكتب الإرشاد في تصرف ينم عن أن مصر تحكم من المقطم.

كما أكدت النقابة أنها لن تسيس الدعوة مطلقاً ولن يذهبوا إلي الإرشاد للمطالبة بحقوقهم حتى ولو ماتوا من الجوع ..فنزح بئرين بإبرتين -وغسل عبدين أسودين حتي يصيرا أبيضين – وكنس أرض الحجاز في يوم ريح عاصف بفرشتين ..أهون علينا من أن نقف بباب يضيع فيه ماء وجوهنا .

وأختتم البيان : بأنه يتم التنسيق هذه الأيام بين الأئمة علي تحديد موعد للاعتصام المفتوح أمام الوزارة والمديريات لإقالة الوزير وسحب جميع القرارات التي تم إصدارها من قبله لعدم جديتها ومخالفتها للقوانين واللوائح والدستور .. حيث أن المادة الرابعة من الدستور تقر بأن الأزهر هو الجهة الوحيدة لا غيره المختص بالدعوة وليس وزارة الأوقاف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *