رصاصة طائشة تصيب سور كنيسة الكتاب المقدس بالاسكندرية

رصاصة طائشة تصيب سور كنيسة الكتاب المقدس بالاسكندرية
قتل - سلاح - مسدس - طلقات نارية - ضرب نار - طلق ناري

كتب- سمر ياقوت :

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن حادث إطلاق النار على كنيسة الكتاب المقدس بشارع أبو قير بالإسكندرية، وقع عندما حاولت قوة الشرطة التحقق من هوية سيارة كانت تسير عكس الاتجاه في الشارع الذي تقع به الكنيسة، وإنه تبين أن مواصفات السيارة هي نفسها التي أبلغ عدد من المواطنين عن قيام مستقليها بسرقة المواطنين بالإكراه بالقرب من كوبري ستانلي.

كانت إدارة شرطة النجدة تلقت بلاغاُ من أحد المواطنين اليوم فى تمام الساعة 3 صباحاً بقيام بعض الأشخاص مستقلين إحدى السيارات بسرقة المواطنين بالإكراه فى المنطقة الواقعة على مقربة من كوبرى ستانلى بالكورنيش والتابعة لقسم شرطة الرمل أول.

توجهت قوة من شرطة النجدة وقسم شرطة الرمل أول لمكان الواقعة حيث تبين هروب الجناه وتم إخطار كافة الخدمات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بأوصاف السيارة ومستقليها وفى تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً.

كما تمكنت الخدمات الأمنية المُعينة لتأمين كنيسة ” الكتاب المقدس” بشارع أبو قير بالإشتباه فى إحدى السيارات بذات مواصفات السيارة المبلغ عنها أثناء سيرها عكس الإتجاه فى إحدى الطرق المواجهة للكنيسة، وحال قيام بعض أفراد القوة بتحقيق الإشتباه فى تلك السيارة والإقتراب منها قام مستقلوها بالإرتداد للخلف فى محاولةٍ للفرار وإطلاق أعيرة نارية تجاه قوة الشرطة بشكلٍ عشوائى أصابت إحداها واجهة إحدى العقارات بالمنطقة وأخرى سور الكنيسة فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية وطاردتهم مما إضطر الجناه للفرار تاركين السيارة وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لملاحقة الجناة وضبطهم.

كما اشار مصدر امنى رفيع بمديرية أمن الاسكندرية أن اطلاق النار الذي وقع فجر اليوم وأصاب سور كنيسة الكتاب المقدس بمنطقة جناكليس غير مقصود ,وانها كان مطاردة بين ضباط الشرطة للخارجين عن القانون فخرجت رصاصة طائشة متجهة إلى سور الكنيسة.

واوضح ‘‘نادر مرقص‘‘ عضو المجلس الملي بالإسكندرية إن مجهولين كانوا يستقلون سيارة سوداء أطلقوا النار أمام كنيسة العذراء مريم بمنطقة جناكليس أثناء أداء صلاة قداسات خاصة بأسبوع الآلام، مضيفًا أن المجهولين لاذوا بالفرار ولم يتم التعرف عليهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *