طلاب “مصر القوية” يتضامنون مع طلاب جامعة الاسكندرية المحولين للنيابة

طلاب “مصر القوية” يتضامنون مع طلاب جامعة الاسكندرية المحولين للنيابة
307376_466254323428523_1723111141_n

كتبت- هبة الزغبى :

اصدر طلاب مصر القوية بجامعة الاسكندرية بيان يتضامنون فية مع طلاب جامعة الاسكندرية المحالين للنيابة على اثر يوم الغضب الطلابى .

وقد نص البيان فى بدايتة “بسم الذى جعل الإدارات الغاشمه لا تسمع ولا تفهم ولا تعىَّ غير قبضة الامن .. ثم ابتلانا بهم ليرى منا عزيمتنا وصبرنا .. فبسم الذى صبرنا عليهم”

واضاف البيان ” ان الطلاب الذين تتهمهم ادارة الجامعة اليوم بانهم قلة مثيرة للشغب استعنتم بهم امس لاقالة العميد السابق وكنتوا طلقبوهم بالابطال , واليوم تتبعون انتم نفس السياسات السابقة , … وتسالوا هل هذة زهوة السلطة .

واكدوا فى بيانهم على  تضامنهم الكامل والمستمر مع الطلبه المُحولين للتحقيق داخل النيابه , و أن هذا الأسلوب الأمنى لن يفلح ولن يستمر , وأن ” أمنجيه ” الإدارات لن ينقذوهم من غضب الطلاب , على حد قولهم

واشارو خلال البيان “ان الحراك الطلاّبى مستمر .. والثورة الطلابيه لن تخبو بتهديد أو بتحقيق أو ببيانات وعيد ! .. إن طلاب مصر ماضون فى سعيهم نحو حقوقهم المشروعة و لن ترهبهم تحقيقات ولا تهديدات فقد رأوا خلال عامين مضوا ما يعطيهم القدر الكافى من الثبات لمواجهة تحالف السلطة مع لوبيات اعضاء هيئات التدريس” .

واختتموا البيان ” المجد للطلاب شرارة الثورات و وقود التقدم .. المجد للطليعة التى تقود الشعوب الى النور “

يذكر ان ” الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية قام بتقديم بلاغات بقسم باب شرق ضد 31 طالب من طلاب جامعة الإسكندرية علي خلفية أحداث يوم الغضب الطلابي في 28 من أبريل الجاري وتحويلهم الى النيابة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *