بلاغ ضد رئيس المركزي للمحاسبات بسبب مؤسسة الرئاسة‎

بلاغ ضد رئيس المركزي للمحاسبات بسبب مؤسسة الرئاسة‎
bwj6aivg

كتب- حنان جبران:

تلقى المستشار طلعت عبد الله – النائب العام – بلاغا من ياسر فاروق عبد الحفيظ ، عضو ائتلاف شباب الثورة،  وعضو حزب الدستور،  ضد المستشار هشام جنينه،  رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ، وذلك لإلزامه بإصدار تقرير الجهاز حول مؤسسة الرئاسة خاصة وأنه تم الانتهاء من تجهيز قصر جديد للرئيس مرسى تكلف مبالغ مالية طائلة ، فضلا عن إصرار الرئيس في رحلة موسكو الأخيرة على أن يستقل الطائرة الرئاسية وحده،  وأن يستقل باقي الوزراء طائرة خاصة تتكلف الملايين.

وحمل البلاغ رقم 1011 عرائض النائب العام ، والذي أكد أنه على الجهاز المركزي إخضاع كل ما تنفقه مؤسسة الرئاسة الحالية للرقابة ، مشيرا إلى أن ثورة 25 يناير قامت على الظلم والفساد وتستر رئيس الجهاز السابق على فساد مؤسسة الرئاسة.

وأضاف مقدم البلاغ أنه من حقنا أن نعرف مصير أموال قناة السويس وما نصيب الرئاسة منها وكذلك نصيب الرئاسة من موازنة الدولة وأين تنفق هذه الأموال ؟. وما هو مرتب الرئيس ومساعديه ومستشاريه ؟، فضلا عن قيمة المبالغ التي أنفقت على تجهيز قصر السلام الجديد والملحق بالاتحادية ، مضيفا أن هذه المصروفات لا يتماشى مع تضحيات الشهداء والمصابين الذين نقلوا مصر نقله كانت بحاجة إليها،بجانب أنها لا تتماشى مع رئيس وصفه الإخوان بصفات الرسل والأنبياء وصفات سيدنا عمر الفاروق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *