أب يتفق مع مسجلين خطر على إختطاف نجلة ليجمع الأموال و يسدد ديونة بالمنيا

أب يتفق مع مسجلين خطر على إختطاف نجلة ليجمع الأموال و يسدد ديونة بالمنيا
خطف 2

المنيا- زينب مطاوع:

توصلت اليوم مباحث أمن المنيا إلى سبب إختطاف طفل وتبين أن والده هو من أمر بعض المسجلين الخطر بخطفة و ذلك لمرورة بضائقة مالية، ومن خلال ذلك يقوم بجمع المعونات من أهالى القرية.

كانت أجهزة أمن المنيا قد تلقت بلاغاً من ناروز جرجس عبدالملاك جرجس (34 سنة) يقيم بقرية المناهرة التابعة لمركز مطاى يفيد بقيام مجهولون بإختطاف نجله سامح (8 سنوات) أثناء لهوه أمام الكنيسة بالقرية.

وأضاف الأب فى بلاغه أنه تلقى عدة إتصالات هاتفية تطالبه بدفع فدية 300 ألف جنيه مقابل سراحه نجله وأن الجناة قاموا بتهديده بقتل نجله فى حالة إبلاغ أجهزة الأمن بالواقعة.

تبين أن الأب يمر بأزمة مالية حادة وعليه مديونيات كبير حيث أنه قام ببيع أثاث منزله لتسديد مديونياته وأنه قام بالإتفاق مع كريم عادل إقلاديوس 30 سنة ـ أخصائى إجتماعى سبق إتهامه فى قضية جنايات , فايز لمبو عزيز قلدس 43 سنة ـ عاطل يقيم بقرية الكفور بمركز مطاى سبق إتهامه فى 9 قضايا والذى قام بإختطاف الطفل وإقتياده عنوة ولاذا به بالفرار مستقلين سيارة رقم (32912) ملاكى المنيا.

و قد إستغل الأب واقعة إختطاف نجله وقام بجمع 26 الف جنيهاً من أهالى قريته بحجة عدم قدرته على دفع الفدية لتحرير نجله وأنه إتفق مع المتهمين بإقتسام المبلغ معهما.

و تمكنت قوات أمن المنيا من تحرير الطفل المختطف وإلقاء القبض على المتهمين بقرية الكفور بمركز مطاى وبمواجهة المتهمين أقر الأول بإرتكابه الواقعة وأنكر الثانى الإشتراك بالواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بسرعة ضبط المتهم الهارب وتحرر محضر رقم (1554) إدارى مركز شرطة مطاى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *