مهرجان الهند على ضفاف النيل للفنون التعبيرية والبصرية بمكتبة الاسكندرية

مهرجان الهند على ضفاف النيل للفنون التعبيرية والبصرية بمكتبة الاسكندرية
مكتبة الاسكندرية

كتب- آية توفيق:

تستضيف مكتبة الإسكندرية فعاليات مهرجان الهند على ضفاف النيل للفنون التعبيرية والبصرية.

حيث تستضيف مكتبة الإسكندرية عدة فعاليات ضمن هذا المهرجان، الذي تنظمه السفارة الهندية بالقاهرة وشركة “Team Work” للإنتاج والمقام بالقاهرة والإسكندرية في الفترة من 13 إبريل إلى ١٣ مايو ٢٠١٣.

يحتفي المهرجان بالتعدد الثقافي الذي يميز الهند، حيث يجمع بين العروض التراثية والمعاصرة ويخلق منبرًا للتعاون والشراكة وتتنوع الفعاليات بين عروض سنيمائية وموسيقية وفنية واستعراضية وراقصة، بالإضافة إلى استعراضات بوليوود.

تقام الفعاليات في الإسكندرية والقاهرة على مدار شهر كامل؛ وتبدأ الفعاليات بمكتبة الإسكندرية يوم الخميس ٢٥ إبريل مع حفل موسيقى هندية كلاسيكية للفنانة شوبها مودجال.

أما عن برنامح المهرجان فيبدأ بـحفل موسيقي: الفنانة شوبها مودجال(موسيقى هندية كلاسيكية) يوم الخميس 25 إبريل 2013 فى تمام الساعة  8.00 مساءً بـ القاعة الكبرى مكتبة الإسكندرية – مركز المؤتمرات ، يلية فيلم: بانوراما الأفلام الهندية يومى 29 – 30  إبريل 2013 فى 3.00 عصرًا و7.00 مساءًا بـ قاعة الأوديتوريوم مكتبة الإسكندرية – المبنى الرئيسي ، يلية موسيقى: مريجيا (موسيقى عالمية) الجمعة 3 مايو  8.00 مساءًا ثم يلية عرض راقص: سرياه – فرقة رقص نريتياجرام يوم الاثنين 6 مايو 2013 8.00 مساءًا ب القاعة الكبرى مكتبة الإسكندرية – مركز المؤتمرات ثم يختتم المهرجان ب ندوة أدبية: كلمات على الماء.

حوار بين أدباء من الهند ومصر بـ قاعة المحاضرات الثلاثاء 7 مايو فى تمام الساعة 5.00 مساءًا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *