التخطي إلى المحتوى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت – زينب ابوزيد

 

أكد اللواء محمد هداية رئيس هيئة ميناء الإسكندرية إلي أن حركة العمل بمينائي الإسكندرية والدخيلة تسير بطريقة طبيعية ، مشيرا إلي وصول باخرة مالطية مساء أول أمس “الأحد”  قادمة من روسيا تحمل شحنة قمح تزن 5630 طنا، بالإضافة إلي وصول  8 سفن أخرى خلال شهر يوليو الجاري كانت تحمل شحنات من القمح تزن 377 ألفا و 859 طنا إلي رصيف الميناء.

وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفريغ الشحن علي الأرصفة وصبها في الصوامع بالإضافة إلي أخذ عينات منها لفحصها والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ،مشيرا إلي أن مخزون القمح بالميناء يبلغ 753 ألفا و 375 طنا.

كما قام اللواء هداية بعقد اجتماع مع العاملين بالهيئة تطرق خلاله لحركة السفن والبضائع والإيرادات في بيان مقارن عن الفترة من 1/1/2011حتى 30 / 4 / 2011 مقارناً بنفس المدة عن السنة الماضية وما ظهر من تلك المقارنة من تناقص في كل البيانات المعروضة نتيجة للظروف التي تمر بها البلاد وتأثيرها على حركة التجارة بالميناء.

ونوه هداية خلال اجتماعه بالعاملين لما تم تجاههم من إنجازات تحققت  ،حيث تم تعيين  1088 من العمالة المؤقتة ممن تجاوز انتظامهم بالعمل 3 سنوات وذلك بعد موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على مذكرة الميناء بتعيينهم وجاء هذا القرار تنفيذاً لسياسات الدولة في تحقيق الاستقرار للعاملين.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *