التيار الإسلامى العام يدعو للتظاهر أمام المقر الرئيسى لـ”أمن الدولة”‎

التيار الإسلامى العام يدعو للتظاهر أمام المقر الرئيسى لـ”أمن الدولة”‎
s320117114212

كتب- حنان جبران:

دعا التيار الإسلامى العام المكون من ائتلافات وأحزاب إسلامية، إلى التظاهر أمام المقر الرئيسى لجهاز الأمن الوطنى بمدنية نصر ردا على ما أسموه اتصالات هاتفية كثيرة جاءت من ضباط وقيادات الأمن الوطنى لأبناء التيار الإسلامى يعلنون فيها أى الضباط- عودتهم للعمل ومتابعة الإسلاميين من قبل الجهاز مرة أخرى كما كان يحدث قبل ثورة 25 يناير.

وقال خالد حربى المتحدث باسم التيار فى تصريحات خاصة الدعوة جدية وإن كنا لم نحدد وقت التحرك ولكن لابد من وقفة حاسمة مع جهاز أمن الدولة الذى يحاول العودة مرة أخرى لأعماله وسياسياته القمعية”.

وأضاف “حربى”: “أذكر الشعب المصرى عموما أن هذا الجهاز لم يكن إرهابه مقتصر على الإسلاميين فقط بل يمتد لجميع أطياف الشعب المصرى بجميع طوائفه”، مشيرا إلى أنهم سيحددون موعدا التظاهر أمام المقر الرئيسى للأمن الوطنى وسيدعون الجميع المشاركة فيها.

ووجه المتحدث باسم التيار الإسلامى العام سؤالا للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية قائلا: “أين هى وعودك الانتخابية بالحرية للشعب وأن السلطة لن تتوغل مرة أخرى ضد الشعب وكيف يعود هذا الجهاز مرة لسياساته القمعية فى ظل حكمك؟”.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قال فيه الدكتور حسام أبو البخارى المتحدث باسم التيار الإسلامى العام على صفحته الرسمية على موقع التوصل الاجتماعى “فيس بوك”: “ذكرت فيما ذكرت أمس على قناة الجزيرة أن هناك ضابط من الأمن الوطنى اتصل بى وقد علمت أنهم اتصلوا بالشيخ مصطفى البدرى من الدعوة السلفية بالعبور وقد قرأت عن أخينا عبد الرحمن سليمان من حزب النور أنهم قد اتصلوا به أيضا واقترح أن نذهب إليهم نحن جميعا وبصحبتنا خمسين ألف أخ نشوفهم عاوزين مننا إيه؟ ما رأيكم نذهب إلى مقر مدينة نصر ولا مقر الشيخ زايد؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *