اعضاء الإئتلاف المدنـي الديمقـراطي يطلقون حملة “مطاردة” لإقالة خالد غرابة

اعضاء الإئتلاف المدنـي الديمقـراطي يطلقون حملة “مطاردة” لإقالة خالد غرابة
206898_212124992146664_208811952477968_831061_4416336_n

                         

كتبت – امانى عيسى

أطلق أعضاء الائتلاف المدنى الديمقراطى بالإسكندرية صباح اليوم الحملة السكندرية لإقالة مدير أمن الإسكندرية خالد غرابة ، تحت عنوان “مطاردة” .

أكد عبد العزيز الشناوى – مطلق الحملة- ان الهدف الرئيسى من تلك الحملة هو ملاحقة “غرابة” أينما كان ، وتعريف الشعب السكندري بتاريخه المخزي حتي تتم إقالته مثل محافظ الإسكندرية السابق عصام سالم .

وأضاف الشناوى إن إقالة مدير أمن الإسكندرية (خالد غرابة) وكذلك وقف الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين عن العمل (وائل الكومى، معتز العسقلانى، محمد سعفان، مصطفى الدامى) وكذلك مدير البحث الجنائى (خالد شلبى) واجب وطنى على الحكومة أن تقوم به للحفاظ على الثورة، والقضاء على رعاة الثورة المضادة موضحا الهدف من “مطاردة” وهو ملاحقة هؤلاء القتلة اينما وجدناهم، وتعريف الشعب السكندرى بتاريخهم الدموى المليئ بالتعذيب والقمع والقتل حتى نصل إلى إقالتهم.

مشيرا أن فعاليات حملة ” مطاردة” تتمثل فى عمل لوحات مصورة تحكى تاريخ “غرابة”، وحملة كاريكاتورية بشعار “UNWANTED وتنظيم الوقفات الاحتجاجية فى أماكن متفرقة.

وأكد الشناوي أنه كان من رجال النظام السابق المخلصين ، واحد رؤوس الفساد فى عهد مبارك ، مما يستوجب أن يطبق عليه قانون الغدر الذى طالبت لجنة الوفاق القومى بتطبيقه على رجال النظام السابق والذى يقضى بالحرمان من العمل العام مدى الحياة.

كما وجه النشطاء دعوة عامة للشعب السكندرى من الراغبين فى مطاردة مدير الأمن حتى إقالته للإنضمام إليهم عن طريق صفحة رسمية على “الفيس بوك”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *