وقفة تضامنية مع أسر عمارة الورديان ضد انتهاك الداخلية

وقفة تضامنية مع أسر عمارة الورديان ضد انتهاك الداخلية
936857_444236719001575_1134502677_n

كتب- هاجر محمد:

قرر شباب وأهالى منطقة الورديان والقباري – كرموز – كفر عشري – غيط العنب- العجمي – محطة مصرو المنشية تنظيم وقفة غدا السبت الموافق ( 2013/4/27 ) على كوبرى التاريخ الساعة 4 مساء .

بهدف توصيل رسالة إلى جماعة الاخوان المسلمين أن “الشارع السكندري به معارضة حقيقية لا تنتمى إلى حركات أو أحزاب معينة وأيضا ليعلم الشارع المصري أن الثورة مازلت مستمرة حتى تحقق جميع اهدافها وانها ستعود الى الميدان قريبا” -حسبما قالوا.

وتعتبر تلك الوقفة هي الوقفة الثانية حيث كانت الوقفة الأولى يوم الاثنين السابق بتاريخ 22 ابريل فى القبارى على شارع المكس.

ويرجع السبب من كلا الوقفتين هو التضامن مع أسر عمارة الورديان ضد انتهاكات الداخلية حيث قامت مديرية الأمن يوم الأحد 21 ابريل  بتنفيذ قرار إزالة لعقار به أربع أسر في منطقة الورديان، صاحب ذلك شد وجذب بين افراد الشرطة والمواطنين.

ويذكر تواجد بعض البلطجية معاونين لأفراد الشرطة في الاعتداء على المواطنين، أدى ذلك لوجود لإصابة 8 سيدات بجروح سطحية وعميقة وسحجات.

كما تم اتهام الأسر الأربعة بالتعدي على رجال الأمن، ومقاومة السلطات، اتلاف أملاك خاصة وعامة .

لذلك قرر الأهالي استمرار الوقفات مطالبين “بحق هؤلاء في السكن من الدولة، وحقهم في المعامله الآدمية والحفاظ على كرامتهم وليس السحل والضرب والتهديد، حق الطفله الرضيع ال7 شهور المحبوسه مع أمها، الافراج عن كل النساء وإعلاء كلمه الحق” كما جاء ببيانهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *