البلاك بلوك يحذر من كارثة في محيط مقر الأخوان بسموحة اليوم

البلاك بلوك يحذر من كارثة في محيط مقر الأخوان بسموحة اليوم
البلاك بلوك

كتب- ياسمين حموده:

تحذيرات جماعة البلاك بلوك عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” المواطنين من التواجد فى منطقة سموحة ومديرية الأمن وسيدى جابر ومحيط المقر العام لجماعة الإخوان المسلمين بسموحة والمقرات الفرعية والأخرى فى المحافظة مساء اليوم الخميس، وذلك لأسباب مجهولة.

والذى عللتة بعض الحركات والائتلافات أنة جراء عمليات القبض التى واجهها بعض من أعضاء الجماعة فى المحافظات.

الرسالة والتى وجهتها الجماعة تضمنت “رسالة هامة جدا نحن جماعة الكتلة الثورية السوداء، نحذر الجميع من عدم التواجد فى الشوارع خلال مساء اليوم الخميس، وذلك فى الأماكن السابق ذكرها ومثلها فى القاهرة وهى المقطم مصر الجديدة عند قصر الرئاسة وعند وزارة الداخلية وعند أى مقر من مقرات جماعة ……. الله ما بلغنا”.

وأكد مصدر أمنى رفيع المستوى داخل مديرية أمن الإسكندرية للمدار فى تصريحات على أنه تم الأنتهاء من التدابير الأمنية أستعدادا لأحداث كل جمعة من أشتباكات وجرحى ومصابين ورشق وتراشق وخرطوش وأسلحة بيضاء والدفع بالقوات وزيادة عمليات التجهيز والإعداد .

علما بأنه الجمعة الماضية الأمن لم يتدخل على الإطلاق وترك الطرفين المؤيد والموالى للرئيس والمعرض والرافض له يديرون حربا ضارية وأشتباكات عنيفة ودامية على مدار أكثر من 9 ساعات أسفرت عن العديد من المصابين والأعتداءات كان من ضمنها الأعتداءات التى واجهها أكثر من 12 صحفى ومصور .

هذا فيما لم تحسم جماعة الأخوان المسلمين وذراعها السياسى حزب الحرية والعدالة بالأسكندرية موقفها من النزول غدا فى مليونية أخرى ضد القضاء مطالبة بأنهاء قانون السلطة القضائية وتطهير القضاء من رجال مبارك على حد وصف الجماعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *