مسابقة أوائل الطلبة لطلاب الإبتدائى و الإعدادى بالبحر الأحمر

مسابقة أوائل الطلبة لطلاب الإبتدائى و الإعدادى بالبحر الأحمر
mail.google.com

كتب – مصطفى بديع :

أقيم بمجمع الإعلام بمدينة الغردقة مسابقة لأوائل الطلبة للمرحلتين الإبتدائية و الإعدادية كل مسابقة على حده ، حيث شاركت 4 مدن من مدن المحافظة ” مدينة رأس غارب و مدينة الغردقة و مدينة سفاجا و مدينة القصير ” فلبعد المسافة إلى مدينة الغردقة لم يحالفها الحظ أن تشارك مدينة مرسى علم و الشلاتين فى هذه المسابقة.

حيث أقيمت المسابقة برعاية مصطفى أحمد حسن مدير مديرية التربية و التعليم بالبحر الأحمر و مدير عام الخدمة التربية طه بخيت محمود و و توجيه عام التربية الإجتماعية و مكتب الخدمة المدرسية.

فعن المرحلة الإبتدائية شاركت كلاً من المدارس ” الشهيد عباس سليم الابتدائية من مدينة سفاجا ، ورواد الجيل الصاعد الخاصة من مدينة غارب ، وأسامة بن زيد مدينة بالغردقة ، والشيخ عطا من مدينة القصير “.

و عن المرحلة الإعدادية شاركت المدارس ” خالد بن الوليد من مدينة الغردقة وخور رحمى من مدينة غارب ومدرسة الحسين بن على من مدينة سفاجا وجمال عبد الناصر من مدينة القصير”.

حيث تضمنت المسابقة اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و الرياضيات و العلوم و الدراسات الإجتماعية و التربية الإجتماعية للمرحلة الإبتدائية و حصلت مدرسة رواد الجيل الصاعد الخاصة بالغردقة على أعلى الدرجات و حصل على كأس البطولة.

و عن المرحلة الإعدادية حصلت مدرسة الحسن بن على من سفاجا على أعلى الدرجات و حصل على كأس البطولة ، و تجمع الفريقان و تم تسليم كأسى البطولة لهما فى جو من الفرحة بالنصر فى حضور صلاح برعى رئيس مجلس أمناء المحافظة و هذه البطولة التى تقام للعام الثالث على التوالى برعاية اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *