بالفيديو … إعلان حفلة محمد نور بالقوات المسلحة

بالفيديو … إعلان حفلة محمد نور بالقوات المسلحة
images

كتب- ياسمين حموده:

يحيى الفنان الشاب محمد نور حفله الغنائي بنادى القوات المسلحة بالإسكندرية يوم 7 يوليو المقبل، وهذه المرة الأولي التى يغنى فيها نور بنادى القوات المسلحة .

حيت يقوم نور بغناء مجموعة من أغانية الجديدة والقديمة ؛ كما يحضر نور حاليآ لأغنية جديدة من الممكن أن يقوم بغنائها بالحفل؛ ويفاجئ نور كعادته دائمآ جمهوره بأغانى جديدة في ذاك الحفل .

جدير بالذكر أن نور قد انتهى من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، المقرر طرح يوم 21 مايو المقبل بعنوان ’’ أنا نسيتك ’’ يضم 10 أغاني، تعاون فيها مع الشعراء محمد عاطف وجمال الخولي ومحمد مصطفى ملك وأحمد علاء، ومع الملحنين رامي جمال ومحمد يحيى ومحمد النادي وأحمد يوسف ومودي سعيد، والموزعين نادر حمدي وتميم وطارق عبد الجابر ومحمد شفيق وزووم.

ويقام الحفل تحت تنظيم فريق (زحمة) وهو مكون من مجموعة شباب صاعد تحت سن العشرون عام وهم محمود أحمد وشهرتة ’’ مودى ’’ – أحمد إبراهيم وشهرته ’’ ستيا’’ – ومعتز خالد وشهرته ’’ زيزو ’’ – محمد إبراهيم وشهرته ’’ الغنام ’’؛ ويذكر أن فريق ’’ زحمة ’’ هذه الحفلة الثالثة له بعد نجاح ساحق في الحفلات السابقة ويميز فريق ’’ زحمة ’’ بتظيمة لمثل هذه الحفلات بالدعاية والإعلانات عنها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *