بثينة كامل بجامعة الإسكندرية : المبادئ لا تتجزأ ولا يجوز ربط الإسلام بالمنافقين

بثينة كامل بجامعة الإسكندرية : المبادئ لا تتجزأ ولا يجوز ربط الإسلام بالمنافقين
mail.google.com

كتب – ياسمين حموده:

شنت الإعلامية بثينة كامل والعضو المؤسس بحزب الدستور – هجومآ حاد علي التيار الإسلامى السياسي قائلآ: أنه لا يجوز ربط الإسلام بمنافقين ولا يؤمنون بديمقراطية خلال ندوة لها بكلية الطب جامعة الإسكندرية.

قائلة “الإسلاميون قالوا إن الديمقراطية حرام، وارتضوا الوصول إلى السلطة من خلال الديمقراطية والصندوق الانتخابي، فمعنى ذلك أنهم منافقون، ومثلهم مثل هتلر الذي وصل إلى الحكم في ألمانيا من خلال الصندوق، وارتضى لشعبه الفاشية والديكتاتورية”.

قالت بثينة أثناء ندوة لها في كلية الطب جامعة الإسكندرية اليوم على أنه لا يجوز ربط الدين بالسياسة، ولافتت إلى أن السياسة تعني المصالح الفردية والصفقات والمؤامرات، أن الدين الإسلامي وجميع الديانات السموية أرقى من أي ممارسة سياسية.جاء ذلك أثناء ندوة لها في كلية الطب جامعة الإسكندرية.

ونوهت في ذات الوقت إلى أنه إذا دخل جماعة الإخوان المسلمين السجون وتم محاكمة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ستقف بجانبهم وستدافع عن حقوقهم في الحرية، قائلة: “المبادئ لا تتجزأ”.

أشارت إلي أن جماعة الإخوان المسلمين تعد تنظيم دولي يحلم بدولة الخلافة، ولا يهتم بالأوطان ومشاكله، قائلة: “لن أنسى قول صبحي صالح – اللهم أمتني على الإخوان – وقول الدكتور يوسف القرضاوي الإخوان يحبون الجماعة أكثر من الإسلام، فأي دين إسلامي بهذا الشكل الذين يتحدثون عنه”.

أضافت القيادية بحزب الدستور أن مصر ستتحرر كاملاً، عندما يضع القوى الإسلامية والليبرالية أيديهم في إيدي بعض، ويتم الإيمان “مصر الجديدة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *