وقفة إحتجاجية لعمال مركز مكافحة التلوث البحرى و توقف الإتصالات بالمركز

وقفة إحتجاجية لعمال مركز مكافحة التلوث البحرى و توقف الإتصالات بالمركز
مكافحة التلوث البحرى

كتب – مصطفى بديع:

قام العاملين بمركز مكافحة التلوث البحرى بالغردقة و رأس غارب بتنظيم وقفة إحتجاجية بسبب توقف جميع الأجهزة الخاصة بالإتصالات بداخل المركز لعدم سداد الفواتير المستحقة و كذلك لعدم قدرة أجهزة المكافحة على العمل و يرجع هذا لعدم صيانة الأجهزة .

كما قال مصدر رفيع المستوى أن المركز فى كارثة فجميع الأجهزة الخاصة بالإتصالات لا تعمل سواء الإنترنت أو الفاكس أو خطوط التلفونات بالمركز بسبب عدم سداد الفواتير و توقف جميع أجهزة مكافحة التلوث البحرى عن العمل لتعرضها للتلف .

و عن حدث أى تسرب بترولى فى مياه البحر لا نستطيع مكافحته و قد يعرض الحياة البحرية للدمار و مطلبنا كذلك هو التثبيت لدى الهيئة العامة للبترول أو إحدى الشركات الخاصة التى تتعاقد معها البيئة حيث اننا بدون عمل منذ ما يقرب من 6 أشهر .

حيث حذر العاملين بالمركز أنه إن حدث أى تسرب بترولى بمياه البحر لا نستطيع التدخل لعدم توافر أجهزة إتصالات و معدات و عن حدث هذا سوف يتسبب فى مشكلات كبيرة مع منظمات البيئة العالمية كما توجد قوانين دولية تنص على مكافحة التلوث ، كما أضافوا عدم قدرة الأجهزة المسئولة بالدولة الحالية على تشغيل و إدارة هذا المركز بطريقة مناسبة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *