الداخلية تقدم اعتذار رسمي لإدارة مطار برج العرب الدولي

الداخلية تقدم اعتذار رسمي لإدارة مطار برج العرب الدولي
smal1220101614557

كتب ـ محمد جابر إمام:

قام وفد من وزارة الداخلية برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء عادل بركات، بتكليف من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بزيارة الي مطار برج العرب الدولي،  لتقديم اعتذار رسمي عما وقع من أحداث مؤسفة بالمطار من قبل بعض الأمناء والأفراد في 31 مارس 2013، وقد كان في أستقبالهم اللواء طيار هاني رشاد عقاب، مدير مطار برج العرب الدولي، عشية أمس الثلاثاء.

وأعرب رئيس الوفد عن إصرار وزير الداخلية علي تقديم الاعتزار بصورة رسمية علي الرغم من تقديم مجموعة من أمناء الشرطة والأفراد بالمطار الاعتذار إلى مديره من قبل عما بدر منهم، وابدي الوفد رغبته في إقامة لقاء يجمع أُمناء الشرطة والأفراد بمدير المطار والعاملين به، دعما للروابط والروح الجديدة، في نطاق العمل.

كما قدم الأمين سلامة حسين؛ المتحدث الرسمي باسم ائتلاف أمناء الشرطة” اعتذارا رسميا لمدير المطار والعاملين معه، ـ وذلك حسب بيان رسمي نشر علي صفحة المطار بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وابدي اللواء طيار هاني رشاد عقاب، مدير مطار برج العرب الدولي، ترحيبه بالزيارة متمنيا أن تكون بداية لروح جديدة بين الطرفين، أملا في الإفراج القريب عن السيد الأمين . محمد عبد التواب وعودته لأسرته وعمله.

من جانبه زار مدير المطار، أمين الشرطة محمد عبد التواب؛ والمحبوس 15 يوم بأمر نيابة العامرية، لاتهامه بأنه المحرك الرئيسي لأفراد وأمناء الشرطة داخل المطار، وتسبب في إغلاقه أمام الرحلات بما أدي إلي وقوع تعديات علي منشآته العامة والمرافق المخصصة لتيسير عمليات السفر، مما كبد المطار خسائر قدرت بنحو مليون ونصف، تشمل خسائر رحلات الطيران وائتلافات منشئاته.

وعبّر الأمين محمد عبد التواب؛ خلال الزيارة والتي تمت مساء أمس الثلاثاء، عن امتنانه وسروره البالغ في زيارة مدير مطار برج العرب الدولي، وأكد له عن ظلمه في توجيه تهمه الإثارة حيث يعلم سيرته الذاتية جيداً ويكن كل احترام وتقدير لشخص مدير المطار وكل الموظفين داخل المطار وخارجه، متمنيا خروجه من سجنه  قريبا عائدا لأسرته وعمله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *