الأمن يداهم منازل ” أبناء مبارك ”

الأمن يداهم منازل ” أبناء مبارك ”
s200020_3

وكالات:

فوجئ أنصار الرئيس السابق من أعضاء حركة أبناء مبارك، بملاحقة قوات الأمن لهم، واقتحام منازلهم بتهمة الانضمام لمجموعات ” بلاك بلوك ” ، بعد أن وضعهم النائب العام، على قوائم المطلوب ضبطهم وإحضارهم، وعلى رأسهم أحمد عبدالغنى، منسق أبناء مبارك، بتهمة الانضمام لـبلاك بلوك، فى أحداث الجمعة الماضى، وتظاهرات تنظيم الإخوان أمام دار القضاء العالى، التى شهدت معركة بين أعضاء التنظيم، والثوار، فى شارع رمسيس.

وقال عدد من أهالى المتهمين، الذين هجروا منازلهم، ولم يتم القبض على أى منهم حتى الآن، إن أبناءهم ليسوا ثواراً، وإنما من الحركات التابعة المؤيدة للنظام السابق، مثل أبناء مبارك، وعلى الرغم من ذلك فإن قوات الشرطة تواصل الهجوم على منازلهم ليلاً واقتحامها، لمحاولة القبض عليهم، وأكدنا للضباط أكثر من مرة أن أبناءنا هاربون ولا نعلم عنهم أى شىء.

من جانبها، أعلنت مجموعة المشاغبين و بلاك بلوك عن النزول إلى ميدانى «التحرير وطلعت حرب» الجمعة المقبل، دفاعاً عن الثورة تحت شعار إسقاط النظام، للمطالبة برحيل «مرسى وإخوانه». فيما تظاهر أمس أعضاء حزب الدستور أمام نيابة التجمع الخامس، أثناء التحقيق مع عدد من المتهمين بالانضمام لـ«بلاك بلوك»، منهم عبدالرحمن محسن، عضو الحزب الشهير بـ«مانو».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *