صبحى صالح : “جاد الله” كان ضمن الفريق الرئاسي الذي ساند قرار الرئيس بإقالة عبد المجيد محمود..واستقالته قرار شخصي .‎

صبحى صالح : “جاد الله” كان ضمن الفريق الرئاسي الذي ساند قرار الرئيس بإقالة عبد المجيد محمود..واستقالته قرار شخصي .‎
images (6)

كتب – حنان جبران:

قال صبحي صالح، القيادي بحزب الحرية والعدالة، إن قرار استقالة المستشار محمد فؤاد جاد الله من موقعه كمستشار لرئيس الجمهورية قرار شخصي، مشيرا إلى أن أسباب استقالة المستشار جاد الله وجهة نظره الشخصية، وليست صحيحة بالضرورة.

وأوضح صالح فى تصريحاته أن المستشار جاد الله تحدث عن أن مجلس الشورى يسعى لاغتيال القضاء من خلال مقترح حزب الوسط بتعديل قانون السلطة القضائية، مشيرا إلى أن المستشار جاد الله يقيم محاكمة نوايا على مجلس الشورى دون أي سند.

ولفت صالح إلى أن حزب الوسط تقدم بمقترح ولم يبت فيه حتى الآن متسائلا: “هل نحاسب النواب ونغتالهم على مقترحاتهم أم يتم مناقشتها والاستفادة من الجيد فيها ورفض ما يسيء لمصر وللقضاء”.

وأشار إلى أن حديث المستشار جاد الله عن تشييع مصر من خلال فتح باب السياحة الإيرانية يبعد عن المنطق، قائلاً: “لم إيران تنجح في تشييع السنة المسلمين في إيران والبالغ عددهم 22 مليون مواطن يبقى هينجحوا في تشييع 90 مليون مواطن سني مصر”.

وعن أزمة النائب العام قال صالح: “المستشار جاد الله كان ضمن الفريق الرئاسي الذي ساند قرار رئيس الجمهورية بإقالة المستشار عبد المجيد محمود”، موضحا أن المستشار جاد الله دافع عن قرار إقالة عبد المجيد محمود، باعتبار ذلك مطلبا شعبيا.

وعن ضرورة إقالة رئيس الحكومة الدكتور هشام قنديل، اختتم صالح: “وجهة نظره.. ولكن السؤال من سيرضى بتشكيل حكومة في الوقت الراهن”، موضحا أن الانتخابات حكم وفيصل في ثقة الشعب ومن سيشكل الحكومة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *