غداً .. الشباب تحتفي بأعياد سيناء بمشاركة 150 طليعا وطليعة

غداً .. الشباب تحتفي بأعياد سيناء بمشاركة 150 طليعا وطليعة
وزارة الشباب

كتب- أمين الصغير:

تحت شعار “سيناء السلام والتنمية”، تنظم وزارة الشباب احتفالية كبري بمناسبة أعياد سيناء غدا الأربعاء الموافق24 ابريل الجاري بمركز التعليم المدني بالجزيرة بمشاركة 150 طليعا وطليعة من المتميزين في الشعب الثقافية بمراكز الشباب بمحافظتي القاهرة والجيزة.

تتضمن الفعاليات عقد ندوة ثقافية يحاضر فيها أحد الخبراء المتخصصين من أكاديمية ناصر العسكرية ، يعقبها حوار مفتوح مع الطلائع حول أهمية سيناء لمصر، علاوة على تقديم الطلائع الموهوبين لعدد من قصائد الشعر والزجل .

وعلى جانب أخر، تواصل وزارة الشباب تنفيذ برنامج “دليل الشباب” بالتعاون مع منظمة ” بلان انترناشيونال إيجيبت”  من خلال عقد الدورة الثانية خلال الفترة من 22 – 25 ابريل الجاري بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

 وتتضمن الدورة ورش عمل لتدريب 30 شاباً وفتاة من محافظات “الإسكندرية، الغربية، البحيرة” علي مفاهيم المجموعات الشبابية، والمشاركة المجتمعية الإيجابية داخل المجتمع لتحقيق التقدم للبلاد في مختلف المجالات.

يذكر ان الدورة الاولي من البرنامج نفذتها الوزارة خلال الفترة 15-18 ابريل الجاري في اطار برنامج ” دليل الشباب ” الذي يطرح تصوراً للعمل مع المجموعات الشبابية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *