أبو الفتوح : الحل الوحيد للازمة الحالية إجراء انتخابات رئاسية مبكرة

أبو الفتوح : الحل الوحيد للازمة الحالية إجراء انتخابات رئاسية مبكرة
ابو-الفتوح2

وكالات:

حذر رئيس حزب مصر القوية والمرشح الرئاسي السابق الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح من بعض الأجهزة التي ترغب في تشويه الثورة، مؤكدا أن التظاهر السلمي هو المسار الرئيسي والصحيح لاستكمال أهداف ومبادئ ثورة يناير.

وأعرب “أبو الفتوح” عن أمله في إزالة جميع العقبات التي تعيق طريق الثورة، موضحا أن الحرية المكفولة للشعب المصري ليست فضل من السلطة الحاكمة بل هي الثمن الذي دفعه الشعب من أجل إنجاح ثورة يناير.

وأضاف خلال لقائه اليوم “الاثنين” بطلاب جامعة الإسكندرية، أن الهدف الرئيسي لاستكمال الثورة هو إعادة بناء الوطن وتقدمه والنهوض بالاقتصاد الوطني، لافتا الى أن الشباب على دراية كاملة بالمواجهات التي تحاك ضد الثورة في إشارة إلى الأعداء الذين يحاولون تشويهه، وعلى السلطة أن تتصدى بكل حزم لتلك المحاولات.

ووصف “أبو الفتوح” الأجهزة الأمنية في الدولة “بالعاجزة” أمام البلطجة التي تظهر في عدد من الميادين بمختلف محافظات الجمهورية، قائلا: إن الحل الوحيد للخروج من هذا المأزق إجراء انتخابات رئاسية مبكرة من خلال استفتاء شعبي، مشيرا إلى أن الحكومة التي جاءت بعد ثورة يناير مباشرة هي المسئولة عن استرداد الأموال المنهوبة والقصاص من أجل شهداء الثورة، موضحا أن مايحدث لمحاكمات الرئيس السابق مبارك هو “استهبال سياسي”.

ودعا رئيس حزب مصر القوية، جموع الشعب إلى الحرص على استكمال أهداف ثورة يناير، مؤكدا أن الجامعة هي ملك للطلاب وعلينا أن ننسى العودة إلى النظام السابق “البوليسي”، مطالبا الطلاب بعقد اجتماعات ولقاءات مع الاستاذة وأعضاء هيئة التدريس لتطوير العلم ورفع مكانة الجامعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *