حملات مكثفة لمتابعة تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق بمخابز بندر المنيا

حملات مكثفة لمتابعة تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق بمخابز بندر المنيا
index

المنيا – زينب مطاوع:

قامت حملة مكبرة من مباحث التموين ومديرية التموين والوحدة المحلية لمدينة المنيا لمتابعة تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق ببندر المنيا ومستوى الخبر المنتج ومدى مطابقته للمواصفات و الإستماع إلى إستفسارات المواطنين عن المنظومة الجديدة.

ومن جانبة قال العقيد عصام الشافعي رئيس مباحث التموين بالمحافظة أن الحملة شملت 48 مخبز قامت بتطبيق المنظومة الجديدة ببندر المنيا حيث تم التأكد من مطابقة الرغيف للمواصفات من حيث الوزن والاستدارة والتهوية والتأكيد على سعر الرغيف المقرر بيعه للمواطنين بخمس قروش وأنه سيتم محاسبة أي مخبز يتجاوز السعر المحدد قانونا.

وأضاف أنه تم الاستماع لاستفسارات المواطنين عن المنظومة الجديدة ودورها فى القضاء على تهريب الدقيق وضمان انتاج خبز مطابق للمواصفات وطالبوا بضرورة وضع آلية جديدة لمتابعة عمل الترويسكلات التي تقوم بنقل الخبز الخاص بالاشتراكات.

وأشار رئيس مباحث التموين أن هناك تنسيق يجرى الآن مع مديرية التموين والوحدات المحلية لتنقية اشتراكات الخبز وحذف الأسماء المكررة والوفيات كذلك يجرى الآن اعداد قوائم الانتظار للعمل على استيعاب الاشتراكات الجديدة خلال الفترة القادمة عقب زيادة حصة المحافظة.

و من جانبه أكد الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا انه لن يقبل مطلقا التلاعب بقوت المواطنين و سيتم تنظيم جولات مفاجأة على كافة المخابز بمراكز وقرى المحافظة لإعادة الانضباط اليها وضمان جودة الخبز ومنع تسريب الدقيق والغش وسيتم محاسبة أي مسئول يثبت تقصيره أو تورطه في مخالفات المخابز فورا.

شارك فى الحملة اسماعيل فحام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وعبد الكريم محمد وكيل مديرية التموين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *