الجبهة السلفية: موقف حزب النور من مطالبات تطهير القضاء عجيب

الجبهة السلفية: موقف حزب النور من مطالبات تطهير القضاء عجيب
120815

كتب- حنان جبران:

وصف الدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية، موقف حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية بـالعجيب، مضيفاً “حزب النور تغيرت مواقفه تماماً، بعدما جلس مع جبهة الإنقاذ الوطنى، حيث سبق أن أشاد حزب النور بالمستشار طلعت عبد الله، النائب العام، قبل لقاءاتهم مع جبهة الإنقاذ، ثم تحول الحزب للمطالبة بإقالة النائب العام بعد جلوسهم مع الجبهة”.

وقال سعيد، فى تصريحاته، “إن مصر بها قضاة أكفاء ومحترمون”، معتبراً أن الفساد وصل لمؤسسة القضاء بمصر نتيجة وجود عناصر تابعة للنظام السابق فى المؤسسة، مضيفاً: “القضاء أعطى كل القتلة والمجرمين فى حق الشعب المصرى أحكام بالبراءة، وإخلاء سبيل رجال النظام السابق”.

التعليقات

  1. الكلا بتاع حزب النور منتهى العقل وعدم خروجة دليل على صحة موقفة السياسى حزب النور الان يضرب بة المثل عند الاسلاميين العقلاء وغيرهم من الشعب الذى يرى الامور بطرق مختلفة

  2. ماالذى حدث لحزب النور هل يقفون مع من سرقوا البلاد ويتحاكمون الى الطاغوت فاصبحوا في خندق واحد مع العلمانين ضد الله ورسوله والمؤمنون وضد كل شريف يحب وطنه اين ذهبت عقولهم افيقوا يا قوم فتصريح د/عبدالمنعم الشحات على قناة الناس ان القضاة لو طبق عليهم سن المعاش حتى الستين فلن يجد القضاة اموالا لتزويج بناتهم فالقضاة مساكين و30 سنة ظلم يا ايه الناس وسجن الاسلامين عند د/عبدالمنعم الشحات لا يساوى ان يتساوى القضاة مع معظم الشعب في سن المعاش وعجبي على من يعظم الطواغيت.

  3. ارى ان حزب النور صحح بالفعل مساره لا لانه لم يشارك في جمعة تطهير القضاء ولكن لمواقف الاخوان التى تغيرت بعد وصولهم للحكم وارجع واقولك لو ان الاخوان هم من فعلوا هذا الانشقاق بين الاسلامين ولسة هيحصل التمزق اكثر من ذلك لانهم لا يريدوا ان يقف احدا معهم على خط افقى لحكم مصر لكن يقوموا على استغلال الاحزاب الاسلامية لمساندتهم ثم يلأتى التجاهل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *