عاجل .. محسوب بعد حضوره لقاء الرئيس مرسي بـجبهة الضمير: سمعنا منه ما يطمئن‎

عاجل .. محسوب بعد حضوره لقاء الرئيس مرسي بـجبهة الضمير: سمعنا منه ما يطمئن‎
محسوب

كتب- حنان جبران:

قال الدكتور محمد محسوب، نائب رئيس حزب الوسط، صباح الأحد، إنه سمع «ما يطمئن» من الرئيس محمد مرسي خلال لقائه بجبهة الضمير.

وأوضح «محسوب» في حسابه على «تويتر»: «في لقاء الضمير بالرئيس، السبت، سمعنا منه ما يطمئن وسمع منّا ما يقلق.. وكنا صرحاء باجتراء وكان متقبلاً بصبر وتواضع».

وقالت «جبهة الضمير»، السبت، إن عددًا من أعضائها التقى الرئيس محمد مرسي، وإن اللقاء اتسم بالود والترحاب من جانب الرئيس، الذي استمع إلى مطالب جبهة الضمير، مؤكدين أن الرئيس قال لهم إنه «يقدر دور الجبهة باعتبارها ممثلاً شرعيًا وشريفًا للمعارضة المصرية».

وأشار البيان إلى أن «أعضاء جبهة الضمير عرضوا على الرئيس مطالب الثورة المتلخصة في ضرورة إجراء استفتاء على إضافة مادة جديدة في الدستور تسمح بتشكيل محاكم ثورية لمحاكمة كل رموز النظام السابق باعتبار ذلك أحد أهم مطالب ثورة 25 يناير، وضرورة إصدار قانون السلطة القضائية بأسرع وقت ممكن، لتخفيض سن إحالة القضاة للمعاش في سن الستين، كما هو متبع مع جميع الموظفين في الدولة، وذلك في إطار خطة تطهير القضاء الفاسد، الذى أصبح يشكل أحد أهم أوكار الثورة المضادة على الثورة المصرية المجيدة»، موضحين: «تناولنا بالشرح أهمية إصدار هذا التشريع بما يسمح بخروج القضاة الفاسدين، وأنصار الثورة المضادة من القضاء وتطهيره»، بحسب البيان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *