مهرجان رسالة يرسم البسمة والفرح على وجوه الأيتام بالفيوم

مهرجان رسالة يرسم البسمة والفرح على وجوه الأيتام بالفيوم
IMG-20130419-00870

كتب– محمد حسين:

“عايزينك على طول معاهم مش بس في يوم اليتيم وياهم” شعار أطلقته جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالفيوم خلال احتفالها بأيتام المحافظة ضمن المهرجان الذي نظمته عصر اليوم الجمعة بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم؛ لتوجيه رسالة إلى المجتمع بالاهتمام بالأطفال الأيتام طوال العام ومحاولة اسعادهم وادخال السرور عليهم و رسم البسمة والتفاؤل على وجوههم.

استضافت الجمعية خلال المهرجان 420 طفل يتيم من الأطفال التي ترعاهم الجمعية وبعض جمعيات تنمية المجتمع وكفالة اليتيم في قرى الفيوم شديدة الفقر بمشاركة عدد كبير من المتطوعين الذين قاموا بتنظيم الاحتفالية , واتسم اليوم بجو من السعادة والابتسامة على وجوه الأطفال والحاضرين.

و تنوعت فقرات المهرجان ما بين مسرح العرائس والأراجوز والساحر والفوازير والمسابقات الترفيهية ومواهب الأطفال و رسم الأعلام والرسوم الكرتونية على وجوه الأطفال و الرقصات على أنغام أغاني الصغار واناشيدهم وتوزيع الألعاب والملابس و وجبات وعصائر وهدايا للأطفال الأيتام.

و اعرب مسئولو الجمعية بالفيوم أن هذا المهرجان يعتبر استمرارا للاحتفال بالأيتام طوال العام وليس يوما واحدا في أول جمعة من إبريل وهو ما تحرص عليه الجمعية , ويعد بمثابة عيد للطفل اليتيم حيث الإحساس بالمشاعر الصادقة والاندماج في المجتمع، كما يساعد في خلق أجيال من الشباب لديهم قيمة التكافل وحب الخير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *