اتهام ريهام سعيد بالاستهزاء بالحجاب

اتهام ريهام سعيد بالاستهزاء بالحجاب
index

كتب – أميرة صلاح:

أثارت المشادة العنيفة التي قعت بين ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” والشيخ يوسف البدري، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصل إلى حد مهاجمة المذيعة المصرية واتهامها بالاستهزاء بالحجاب.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما طلب الشيخ من ريهام وضع الحجاب على رأسها عند تسجيل الحلقة، وهو الأمر الذي رفضته في البداية، مؤكدة أنّه ظل يتحدث مع معدة البرنامج. علماً بأنّها لم ترتد الحجاب. بعدها وضعت ريهام الحجاب مؤكدة للشيخ أنّه يريد أن يمثل على الجمهور.

وظلت ريهام تستفز الشيخ عندما تحدثت معه عن لمس النساء عند الرقية الشرعية ما أغضب الشيخ بشدة، وجعله يقول إنه كسب القضية التي رفعها ضد فتاتين، ولا يجوز الخوض في هذا الموضوع. وهنا ظهرت علامات الدهشة على ريهام، مؤكدة له أنّها لا تعلم عن أي موضوع يتحدث. ثم خلعت الحجاب وقالت له بحدة: “أنت واخد ألف جنيه عشان تهزأني”، وعندما طالبها بارتداء الحجاب، رفضت مؤكدة أنها لن ترتديه من أجله بل ستضعه عندما يهديها الله لتنسحب بعدها من الحلقة.

وبالرغم من محاولات ريهام كشف زيف رجل الدين للمشاهدين، إلا أنها تعرضت لانتقادات حادة كونها لم تلتزم بالمهنية وحولت الحوار إلى “خناقة”. كما أنّها ظلت تضع الحجاب وتخلعه أمام الشيخ، ما اعتبره البعض استهزاءً بالحجاب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *