موظفو المقاولون العرب : عايزين إبراهيم محلب

موظفو المقاولون العرب : عايزين إبراهيم محلب
2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت – زينب ابوزيد


تظاهر اليوم موظفو شركة المقاولون العرب أمام الشركة بالإسكندرية ، مطالبين بعودة رئيسها إبراهيم محلب .

بعد أن قدم إستقالته بالأمس لرئيس الوزراء عصام شرف ، وذلك نتيجة ما أثار حوله من إدانة على الفيس بوك .

وأكد ندير محمد محفوظ – رئيس قطاع المقاولون العرب ومدير الفرع أن ابراهيم محلب – رئيس مجلس الإدارة قدم استقالته بالأمس لعصام شرف ، مما أثار غضب الموظفين بالشركة.

وذلك لتمسكهم البالغ بإبراهيم محلب ، ولتخوفهم من الظروف الحالية الى تمر بها البلد.

وأضاف أن ما حدث ، إنما هو نتيجة ما أثار من إدانة لإبراهيم محلب فى الجرايد والفيس بوك ، فلم يتحمل هذه الإدانة وفضل أن يقدم إستقالته ، نظرا لأنه قدم الكثير والكثير للشركة ولا يستحق ما يثار حوله من إدانة .

وأشار إلى إنه إستطاع أن يعبر بالشركة فوق كل الصعاب ، وأن يرتقى بها ، وانه يعمل بالشركة منذ عام 1972 مهندسا وظل يرتقى حتى وصل إلى منصب رئيس مجلس الإدارة ، ونهض بها وإجتاز الكثير من الأزمات التى مرت بها الشركة .

التعليقات

  1. والله الراجل معاه حق انه يقدم استقالته لان احنا مش ملايكه وكل انسان لازم يكون ليه اخطاء المهم ان تكون اخطاءه تتصلح وانا راجل شغال فى الشركه من سنه1994مرتبى كان لايذكر وفعد المهندس ابراهيم اصبح اضعافف المرتب اللى كنت باخده من قبل كده واصبح ديون الشركه اتخفضت كتير عن الاول وبعد كده عايزينا نفرط فيه دا كلام برضه ربنا يستر على الشركه والبلد من الناس اللى بتكره كل ناجح

  2. محافظة بنىسويف فى حاجة ماسة شديدةالى اشراف المقاولون العرب على مدرسة المعمارية الثانويةببنىسويف والمدرسةبها اقسام العمارة والتشطيبات والبناء والبياض والاعمال الصحية والفورم الخرسانية والالوميتالكما فعلنم فى احدى المحافظاتوذلك من اجل خريج فنى مطلوب لصالحكم ولصالح مصرومديرية التربية والتعليم بنىسويف قطاع التعليم الفنى على اتم استعداد للتعاون مع سيادتكم
    مدير عام التعليم الفنىبالمديرية
    محمد صلاح الدين مصطفى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *