اتحاد طلاب المنصورة يرفض عرض (الملك هو الملك)

اتحاد طلاب المنصورة يرفض عرض (الملك هو الملك)
1366340061629

المنصورة- ريم حبيب :

فى  ظل انشطة جامعة المنصورة والتى من عادتها تحقيق أعلى المراكز على مستوى الجمهورية و قبل إسبوع واحد من إنطلاق مهرجان المسرح بجامعة المنصورة، رفض مجلس اتحاد طلاب كلية الطب جامعة المنصورة المكون من طلاب جماعة الإخوان المسلمين، الموافقة على تقديم المسرحية السياسية (الملك هو الملك) من تأليف سعد الله ونوس و اخراج المخرج معتز الشافعى.

ويقول المخرج  “بعدما قمنا ببروفات دامت لمدة أربع شهور يرفضون العرض و يعلل رئيس إتحاد الطلاب جلال الدين محمود سبب الرفض بعدم وجود ميزانية كافية – علما بأن ميزانية العرض هذا العام كانت قد حددت وكانت أقل بكثير من ميزانية السنوات السابقة .

والسبب التانى للرفض كان اعتراضه على طريقة اختيار عناصر الفريق الذى تم تكوينه منذ أربع شهور أى قبل تشكيل مجلس الإتحاد بما يقرب من الشهرين !!  وهذه  ليست المرة الأولى الذى يتعنت فيها مجلس اتحاد من الإخوان أو السلفين فمنذ عام تعرض فريق كلية الزراعة إلى هذه المشكلة من قبل إتحاد الطلبة، وأيضا فى عرض الأرض كروية وتم عرض العرض بالجهود الذاتية من الطلاب.

أما  كلية التربية فهذا العام الثانى لها وهى لا تشارك فى النشاط بسبب تعنت الإدارة من الاخوان والاتحاد ومنع فريق المسرح من النشاط بوضعه العديد من العواقب والضغوطات ومنعهم من ممارسة النشاط فهل سنظل كذلك  كل عام و إلى متى؟”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *