تظاهر العشرات من أولياء أمور طلاب “ديرب نجم” بالشرقية احتجاجًا على الانفلات الأمنى أمام المدارس‎

تظاهر العشرات من أولياء أمور طلاب “ديرب نجم” بالشرقية احتجاجًا على الانفلات الأمنى أمام المدارس‎
2013-635018968331140700-114_main

كتب – حنان جبران:

نظم عشرات من أولياء أمور طلاب مدراس مدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، مظاهرة أمام مدرسة السادات الثانوية، احتجاجا على الانفلات، وتفشي ظاهرة البلطجة وتعرض أبنائهم للخطر.

وقال إبراهيم طلبة أحد أولياء الأمور، إنه فوجئ بحرمان ابنه من دخول الامتحانات لتغيبه لفترة كبيرة خوفاً عليه من البلطجية الحاضرين أمام مدرسته، مؤكدا أن الطلاب يرفضون الذهاب إلى المدارس بعد تفشي ظاهرة البلطجة وخطف الطلاب وطلب فدية مالية.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض للأنشطة بمدرسة السادات بمدينة ديرب نجم في حضور السيد النجار وكيل وزارة التربية والتعليم، وعطاالله عبدالنبي خميس كبير المعلمين والسيد عثمان مدير عام الإدارة التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، حل هذه المشكلات بالتنسيق مع الجهاز الأمني وعودة الطلاب المفصولين للغياب بسبب الانفلات الأمني.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن المحافظة ستشهد حالة من التطور في أداء الإدارة، ولن تتكرر المشكلات التي واجهت الإدارة التعليمية في الفصل الدراسي الأول في العام الجاري.

وأضاف أن الإدارة التعليمة تقوم الآن بالاستعداد التام لامتحانات الفصل الدراسي الثاني وأنه لن يسمح بتجاوزات يفترض حدوثها، يذكر أن الشرقية كانت قد شهدت تسريبات للإجابات النموذجية للشهادة الإعدادية بمدينة الزقازيق، وبعض التجاوزات الأخرى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *