وزير الداخلية: مستشفى طرة مؤهل للتعامل مع الحالة الصحية لمبارك

وزير الداخلية: مستشفى طرة مؤهل للتعامل مع الحالة الصحية لمبارك
index

وكالات:

أكد محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن مستشفى سجن مزرعة طرة مؤهل تمامًا للتعامل مع الحالة الصحية للرئيس السابق مبارك، وقال إنه في حالة حدوث أي أزمات صحية طارئة لأي سجين يتم تحويله على الفور إلى المستشفيات الخارجية وفقا لقواعد ولوائح قطاع مصلحة السجون.

وشدد وزير الداخلية في تصريحات، الخميس، على هامش الاحتفال بتخريج دفعة جنود جديدة، على انحياز جهاز الشرطة الكامل لأمن المواطن، متعهدا بقيام رجال الشرطة من الضباط والأفراد والمجندين ببذل أقصى جهودهم، والتضحية بأرواحهم من أجل تأمين الجبهة الداخلية للبلاد.

وحول اهتمام وزارة الداخلية بمنظومة التدريب داخل مختلف قطاعاتها، أكد وزير الداخلية أن الوزارة تعمل باستمرار على تطوير الأداء الأمني لمواكبة تطور الجريمة بشكل مستمر، مشيرًا إلى أن أكاديمية الشرطة، والمعاهد التدريبية المتخصصة بالوزارة تنظم باستمرار العديد من الدورات التدريبية سواء للضباط أو الأفراد أو المجندين لرفع كفاءتهم وإكسابهم المهارات المتنوعة التي تمكنهم من التعامل مع مختلف أنواع الجريمة خاصة مداهمة البؤر والأوكار الإجرامية.

وحث وزير الداخلية المواطنين على التلاحم مع رجال الشرطة والوقوف بجانبهم لرفع روحهم المعنوية ودعمهم خلال حربهم مع قوى الشر والإجرام، التي تحاول العبث بأمن البلاد، وذلك من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للشارع المصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *