بالفيديو.. توفيق عكاشة يحقد على باسم يوسف

بالفيديو.. توفيق عكاشة يحقد على باسم يوسف
new349998

كتب – أميرة صلاح:

قال الاعلامى توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين الفضائية إن السبب الحقيقي وراء عدم وجود اعلانات للمنتجات المصرية على قناة الفراعين يرجع الى رغبة بعض المسئولين لاغلاق القناة وإسقاطها وتوجيه شركات الانتاج لبث إعلاناتها على قنوات اخرى غيرالفراعين.

واكد عكاشة ان الهدف من ذلك هو اسقاط القناة واغلاقها بطرق شيطانية فى شكل شرعى بعيداً عن تلفيق القضايا وسحب التراخيص، حتى يقتنع المشاهد فى حالة غلق القناة ان الامر غير مدبر وان القناة ليس بها نسبة مشاهدة عالية وبالتالى من الطبيعى ان لا توجد بها اعلانات ليبدو الامر وكأن اصحاب القناة ليس لديهم اموال لتغطية تكاليف الانفاق على بث القناة.

وقال عكاشة “لو الموضوع زى ما بيقولوا ان الشركات خايفة تعلن منتجاتها فى قناة الفراعين علشان فلوسهم ماتضيعش بسبب ان احنا قناة معارضة للنظام ومن الممكن ان يتم اغلاقها فى اى وقت، اشمعنا نفس هذه الشركات بتعلن منتجاتها فى برنامج باسم يوسف المعارض وبالرغم من ذلك يوجد به 33 اعلانا يتم اذاعتهم خلال برنامجه، ونفس الامر بالنسبة لبرنامج الزميلة لميس الحديدى، مشيراً الى ان هناك مؤامرة تحاك ضده لغلق قناة الفراعين عن طريق توجيه الاعلانات الى قنوات اخرى. على الرغم من ان الفرعين تمتلك اعلى نسبة مشاهدة بين القنوات الفضائية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *