ضبط قضايا إتجار و تعاطى المخدرات خلال حملة أمنية بالبحر الأحمر

ضبط قضايا إتجار و تعاطى المخدرات خلال حملة أمنية بالبحر الأحمر
mail.google.com

كتب – مصطفى بديع :

تمكنت حملة أمنية قادها اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر و الرائد محمد نبيل رئيس وحدة مباحث القسم و النقيبان أحمد محمد أنور و محمد مجدى أمام من مباحث قسم شرطة أول الغردقة من ضبط كلاً من المدعو ” ملاك . س . س ” البالغ 26 سنة صاحب مغسلة و المقيم بمحافظة قنا و يرافقه المدعو ” سامح . ق . ق .” البالغ 25 سنة عاطل و مقيم بمحافظة قنا فقد عثر بحوزتهما على 50 قرص من مخدر التامول و مبلغ مالى قدره 210 جنيه و تلفون محمول و سلاح أبيض ” سكين ” و بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط ، أعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار و المبلغ المالى متحصلات البيع و التلفون المحمول للإتصال بالعملاء و السلاح الأبيض للدفاع عن النفس ، عقب هذا تحرر عن ذلك المحضر رقم 6355 جنايات قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

كما تمكن ضباط مباحث قسم أول الغردقة الرائد أحمد مصطفى محمود رئيس وحدة مباحث القسم و النقيب أحمد الطريفى من ضبط المدعو ” حسن . س . ح ” البالغ 37 سنة عاطل و يقيم بالغردقة فقد عثر بحوزته على عدد 19 قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش و التى تزن حوالى 130 جرام و مبلغ مالى قدره 625 جنيه و تلفون محمول ، و بمواجهته بما أسفر عن الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و المبلغ المالى متحصلات البيع و التلفون المحمول للإتصال بالعملاء ، تحرر عن ذلك محضر رقم 3356 جنايات قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2013 و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط المدعو ” شاذلى . ع . م ” البالغ 33 سنة و المقيم بمحافظة أسوان فقد عثر بحوزته على لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر و التى تزن 20 جرام ، و بمواجهته بما أسفر عن الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3675 جنايات قسم قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم ضبط المدعو ” أسامة . ع ” البالغ 45 سنة مقيم بمحافظة أسيوط و بحوزته 15 قرص من مخدر التامول و بمواجهته بما أسفر عن الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3660 جنايات قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

و أخيراً تمكن ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب ملازم أول إسلام محمد عزت من ضبط المدعو ” دمرانى . ك ” البالغ 25 سنة و المقيم بمحافظة الإسكندرية فقد عثر بحوزته على 20 قرص من مخدر الترامادول و بمواجهته بما أسفر عن الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك محضر رقم 953جنايات قسم شرطة رأس غارب لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *