النصب على شخصان فى 240 ألف نظير بيع وحدة سكنية بالاسكندرية

النصب على شخصان فى 240 ألف نظير بيع وحدة سكنية بالاسكندرية
images

كتب – سمر ياقوت – مى محمد :

تمكنت قوات مباحث مكافحة جرائم الاموال العامة من إلقاء القبض على مقاول قام بالنصب والاحتيال على شخصان فى مبلغ مالى قدره 240 ألف جنيه.

تقدم كلا من المدعو”أشرف إبراهيم محمد ” 41 عاماً فني والمدعو”محمد صالح خضر” 29 عاماً صاحب محل ” مقيمان مركز كفر الدوار محافظة البحيرة ” ضد كل من :-أحمد مبروك الغراوي سن 27 مقاول مقيم بدائرة قسم أول المنتزه ,و برهام الدين محمود إبراهيم 53 عاماً مقاول مقيم بدائرة قسم أول المنتزه ” له معلومات جنائية مسجله ” لقيامهما بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء من الأول علي مبلغ 170 ألف جنيه ومن الثاني على مبلغ 70 ألف جنيه نظير بيع وحدات سكنيه لهما بمنطقة ميامي دائرة قسم شرطة أول المنتزه بزعم ملكيتهما لها على خلاف الحقيقه مستخدمين عقود مصطنعه.

أكدت تحريات المباحث أن المتهم الثانى محكوم عليه في عدد 10 أحكام حبس جزئي ومستأنف في قضايا” تبديد – سرقة تيار كهربائي نصب – مباني ” بلغت جملة الأحكام الصادره ضده 10 سنوات ” حالياً مقيد الحريه بسجن برج العرب”.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ألقاء القبض على المتهم الاول والذي بمواجهته أعترف بأرتكابة للواقعة بالاشتراك مع الثانى المسجل ,تم تحرير المحضر وجاري ضبط واحضار الثانى والعرض على النيابة العامة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *