اليوم نظر استئناف حبس عبد الرحمن عز

اليوم نظر استئناف حبس عبد الرحمن عز
553055_406919132738589_1000596689_n_1

وكالات:

نشرت مباحث الجيزة قواتها في محيط محكمة شمال الجيزة بشارع السودان، بعد أن أعلن عدد من أنصار الناشط عبد الرحمن عز عضو حركة حازمون، عن وقفة احتجاجية أمام المحكمة، اثناء نظر الاستئناف المقدم منه على قرار حبسه 15 يوما، بعد اتهامه بحرق مقر حزب الوفد.

وكثفت أجهزة الأمن تواجدها أمام المحكمة، وتم الدفع بقرابة 3 تشكيلات أمن مركزي و15 ضابطا من مباحث الجيزة وقوات عمليات خاصة تحت قيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، والعميدين عرفة حمزة رئيس مباحث القطاع ومنتصر عبد الرحيم مأمور القسم، والمقدم أحمد الوتيدي رئيس المباحث، والنقيب كريم الفيشاوي معاون المباحث، تحسبا لأي أعمال شغب أو عنف داخل أو خارج المحكمة.

وكان المستشار محمد الصاوي رئيس محكمة جنح الدقي، قرر تجديد حبس الناشط السياسي عبد الرحمن عز عضو حركة “حازمون” 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة حرق مقر حزب الوفد.

كانت نيابة شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار أيمن البابلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة قد قررت حبس عز أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد أن أدانته التحريات والتحقيقات وأقوال شهود عيان بأن عز كان يتقدم مسيرة انطلقت من ميدان لبنان وصولا إلى مقر حزب الوفد أثناء الاشتباكات والهجوم على الحزب، وجرت التحقيقات بمعرفة شريف توفيق رئيس نيابة الدقي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *