ضبط 3 قضايا مخدرات بينهما قضية إتجار بالبحر الأحمر

ضبط 3 قضايا مخدرات بينهما قضية إتجار بالبحر الأحمر
مخدرات

كتب – مصطفى بديع:

شنت حملة أمنية بمديرية أمن البحر الأحمر تحت قيادة اللواء حمدى الجزار مدير الأمن و ذلك لضبط الخارجين عن القانون وضبط تجار المواد المخدرة و ضبط تعاطى المخدرات بشتى مدن محافظة البحر الأحمر الست .

فقد أسفرت جهود الحملة الأمنين عن ضبط المدعو ” أحمد . خ . أ ” البالغ 24 سنة المقيم بمحافظة الإسكندرية فقد عثر بحوزته على عدد 4 لفافات متوسطة الحجم من جوهر الهيروين المخدر و التى تزن حوالى 20 جرام و تلفون محمول و بمواجهته بما أسفر عن الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و التلفون المحمول للإتصال بالعملاء ، تحرر عن ذلك محضر رقم 3617 جنايات قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2013 و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

كما تمكنت جهود الحملة الأمنية من ضبط المدعو ” محمد . ي . أ ” البالغ 24 سنة عاطل و المقيم بمحافظة أسوان فقد عثر بحوزته على عدد 3 لفافات متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر و التى تزن 30 جرام و بمواجهته بما أسفر عن الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 889 إدارى قسم شرطة سفاجا لسنة 2013 و تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

كما تم ضبط المدعو ” محمد . م . ع ” البالغ 65 سنة صياد و مقيم بمحافظة الدقهلية فقد عثر بحوزته على لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 10 جرام و بمواجهته بما أسفر عن الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك محضر رقم 591 جنايات قسم شرطة رأس غارب لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *