اللجان الشعبية بإطسا تطالب بفتح ملفات فساد شركة الصرف الصحي بالفيوم

اللجان الشعبية بإطسا تطالب بفتح ملفات فساد شركة الصرف الصحي بالفيوم
mail.google.com

كتب – محمد حسين:

طالبت اللجان الشعبية لحماية الثورة بمركز إطسا بالفيوم في بيان لها بإقالة رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالفيوم ورئيس الصيانة , ورئيس قطاع الصرف بالمحافظة ؛ وذلك بعد ان أغرقت مياه الصرف الصحي عشرات المنازل بقرية دفنو , متهمينهم بالإهمال والتقصير والفساد.

و قال مسئولو اللجان الشعبية في البيان ” إنه في ظل استمرار الفساد من مبارك إلى مرسي وفي ظل التقصير والاهمال المستمر في الجهاز التنفيذي في مصر عامة , والفيوم خاصة فوجئ أهالي قرية دفنو بمركز إطسا بغرق منازلهم بمياه الصرف الصحي , وأصبحت حياتهم في خطر من سقوط المنازل فوق رؤوسهم”.

و استكمل البيان أنه توجه منسق اللجان الشعبية بدفنو جمال شعبان وبعض الأهالي اليوم إلى محطة الصرف الصحي الرئيسية بمركز إطسا الموجودة بالقرية إلا أنهم فوجئوا بتصدع الجدار الفاصل بين ترومبات المحطة والبيارة الخاصة بالمحطة مما أدى إلى دخول المياه إلى الماكينات وتعطيلها.

وطالب مسئولو اللجان الشعبية بفتح تحقيق عاجل لكل المسئولين عن إنشاء هذه المحطة التي تكلفت ملايين الجنيهات منذ إنشائها في عام 2009 , وإقالة رئيس مجلس إدارة الشركة لعدم اهتمامه بالقضية بعد أن ابلغه المهندسون بالمحطة منذ فترة دون جدوى ورد فعل.

و اختتم البيان ” إذا كان المسئول لا يهتم بحياة المواطن فلابد أن يحاسب إذا كانت هناك دولة عدل , و إن لم يتحرك محافظ الفيوم فهو يتحمل المسئولية كاملة ولن ننتظر كثيرا فالتصعيد قادم وتسقط دولة الظلم”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *