‫دعم منظومة النظافة بمركز ومدينة المنصورة بعدد 16 معدة نظافة جديدة بمبلغ 2.4 مليون جنية

‫دعم منظومة النظافة بمركز ومدينة المنصورة بعدد 16 معدة نظافة جديدة بمبلغ 2.4 مليون جنية
index

المنصورة – محمد الشيخ:

في إطار الاهتمام المستمر للواء أ.ح مهندس/صلاح الدين المعداوي– محافظ الدقهلية بدعم منظومة النظافة بكافة مراكز ومدن المحافظة بهدفالارتقاء بمستوى خدمات النظافة المقدمة للمواطنين بأنحاء المحافظة .

صــــرح المحافظ بأنه تم دعــــم الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنصورةبعدد ( 16 ) معدة نظافة جديدة شملت ( 1 سيارة كهرباء مجهزة – 3 لودر زاحف – 1سيارة مياه رش مجهزة – 2 سيارة قلاب 5 طن – 1 مقطورة رش مياه – 3 مقطورة جمع قمامة– 3 سلم كهرباء هيدروليكي- 3 جرار زراعي ) بتكلفة قدرها 2.4 مليون جنيه دعماً منبند تحسين البيئة بالخطة الاستثمارية.

ويشـــار إلى أن تـــلك المعــدات قد دخلت الخدمة بالفعل بقطاع النظــافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنـــصورة و وجه المحافظ لأهمية الاستثمار الجيد لتشغيل تلك المعدات وإجراء الصيانة الدورية لها بهدف الاستمرار في رفع كفاءة خدمات النظافة المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أنه يتم رفع القمامة اولاً بأول على مدار اليوم من خلال3 دوريات بمدن ( طلخا – المنصورة) لمنع أي تراكمات ومن خلال دوريتين بباقي مدنالمحافظة وتتم المرورات المفاجئة من الأجهزة الرقابية للمحافظة للاطمئنان علىانضباط منظومة النظافة فضلاً عن التوجيه الفوري لمواجهة أي بلاغات أو شكاوى للمواطنين للعمل على حلها فوراً.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التعاقد من جانب المحافظة مع شركة ريتشلاند عن طريق مزايدة تتضمن جمع ونقل القمامة والتخلص الآمن منها في 11 مدينة كما تعاقدت مع شركة ( ايكارو) عن طريق امتداد عقدها مع محافظة القاهرة بناءاً على موافقة رئيس مجلس الوزراء و وزير المالية وتشمل باقي مراكز ومدن المحافظة لترفع كفاءة وإعادة تأهيل مصانع القمامة بهذه المراكز و وضع معدات متنقلة ومتحركة للمناطق غير المخدومة .‬

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *